موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 02:13 ص

ديربي الرياض يشهد تقاربًا بين النصر والشباب قبل المواجهة المرتقبة

ديربي الرياض يشهد تقاربًا بين النصر والشباب قبل المواجهة المرتقبة

يستضيف فريق النصر نظيره الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام رابع جولات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب الأول بارك أحداث المباراة المرتقبة بين النصر والشباب، والمقرر إقامتها في إطار منافسات الدور الأول بالجولة الرابعة لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والشباب، بالجولة الرابعة بالدوري السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

قررت إدارة شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، والتي تمتلك حقوق بث كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين نقل أحداث مباراة الهلال والشباب عبر قناة SSC Sport 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

وتعد قنوات الرياضية السعودية SSC Sport، هي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب النصر والشباب في جدول الدوري السعودي

يدخل فريق النصر، مباراته ضد الشباب وهو محتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط،جمعهم من الفوز في لقاء والسقوط في مواجهتين.

ويحتل الشباب، قبل هذه المواجهة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 2 نقاط، حيث تعادل في مبارتين وخسر في لقاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search