نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:50 ص

||نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل

||نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل

أعلن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس عن تأجيل الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق، بعد انضمامه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. ويرى الكثير من المتابعين أن هذا القرار يعكس حرص جيسوس على تجهيز نيمار بشكل كامل قبل إشراكه في المباريات.

نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل

[caption id="attachment_38186" align="alignnone" width="2048"]نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل نيمار يؤجل ظهوره مع الهلال ويستعد للقاء الاتحاد المقبل[/caption]

تفاصيل الانتقال

انتقل نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة انتقال لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الزعيم خلال الميركاتو الحالي. وبث الهلال مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر نيمار وهو يوقّع العقد الجديد مع الفريق السعودي إلى جانب رئيس النادي فهد بن نافل.

ولم يُكشف عن تفاصيل الصفقة، لكن تقارير صحفية أفادت بأن الانتقال تم مقابل حوالي 90 مليون يورو (98.24 مليون دولار) فضلا عن امتيازات أخرى وذكرت التقارير أن الهلال وقع مع النجم البرازيلي عقداً لمدة موسمين، بعدما اجتاز الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

سبب التأجيل

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “الرياضية”، فإن جيسوس فضَّل غياب نيمار عن مواجهة الاتفاق التى تقام اليوم الإثنين، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين. وأشارت الصحيفة إلى أن سبب التأجيل هو عدم اكتمال جاهزية نيمار بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، التي أبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس كوبا أمريكا 4

وأضافت الصحيفة أن جيسوس يسعى لتجهيز نيمار من أجل دعم الهلال في مواجهة الاتحاد المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري ويرفض جيسوس، الاستعجال في عودة نيمار دا سيلفا إلى المستطيل الأخضر، قبل التأكد من جاهزيته بشكل كامل.

تأثير الانتقال على الهلال

تُعَدّ صفقة نيمار إضافة قوية للهلال، فاللاعب يعتبر من أفضل لاعبي العالم في مركزه. ويتمتع بمهارات فنية وسرعة وقدرة على التسجيل والصناعة. وشارك في فوز الفريق الفرنسي بنحو 13 لقبا بينها خمسة ألقاب للدوري الفرنسي الممتاز، كما بلغ مع الفريق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2020.

ولكن نيمار عانى من عدة إصابات خلال فترة لعبه في باريس، بينها إصابات في الكاحل، وأجرى جراحة قبل 5 أشهر، سببت ابتعاده عن الملاعب حتى الشهر الماضي.

ولذلك، يأمل جمهور الهلال في أن يستطيع نيمار تجاوز مشكلات الإصابات، وأن يظهر بأفضل مستوى مع فريقه الجديد. ويرى المحللون أن نيمار سيرفع من قوة وجودية وشعبية الهلال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search