هل جوارديولا يكره رياض محرز سبب عدم دفع جوارديولا برياض محرز أمام البايرن

الأربعاء، 12 أبريل 2023 02:00 ص

inbound4782693364092143341||Video Thumbnail: Bernardo silva vs Bayern Munich Showing His Class 2023 HD 1080i

inbound4782693364092143341||Video Thumbnail: Bernardo silva vs Bayern Munich Showing His Class 2023 HD 1080i

واجه أمس مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. ولم يشارك رياض محرز في المباراة وهذا ما أثار غضب الجماهير العربية وبالأخص الجماهير الجزائرية. وأشرك جوارديولا بيرناردو سيلفا النجم البرتغالي بدلاً من رياض محرز في مركز الجناح الأيمن. و صنع بيرناردو سيلفا الهدف الأول لرودري وسجل الهدف الثاني بالرأس  من صناعة هالاند .

لماذا لم يدفع جوارديولا برياض محرز؟

قام جوارديولا بالدفع ببيرناردو سيلفا بسبب أن بيرناردو سيلفا لديه مجهود أكبر أكبر حيث أنه يتحرك أكثر بدون كرة ويقوم بمجهود كبير في الناحية الدفاعية حيث لم نرى أي خطورة من ظهير بايرن ميونيخ الأيسر الفونسو دافيز . كما أن بيرناردو سيلفا لديه القدرة الضغط بشكل جيد وإغلاق زاوية التمرير على لاعبي الخصم ويعرف متى ينقض على المنافس لقطع الكرة . وأيضاً شهر رمضان أحد أسباب عدم دفع جوارديولا بمحرز لأن هذه المباراة قوية جداً في مرحلة متقدمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق كبير مثل بايرن ميونيخ لهذا أراد جوارديولا الدفع بلاعب لديه طاقة كاملة لأن هذه المباراة تتطلب الكثير من الركض ، هناك بعض المراكز التي لا تتطلب مجهود كبير ولكن مركز الجناح يتطلب الكثير من المجهود.

لماذا لم يدفع جوارديولا برياض محرز كبديل ؟

كان من الممكن أن يدفع جوارديولا برياض محرز كبديل في الشوط الثاني خصوصاً أنه سيكون قد تناول الإفطار ولكن قدم بيرناردو سيلفا مباراة كبيرة وحصل على تقييم ٨.٣ كثاني أفضل لاعب في المباراة بعد اريلنج هالاند الذي حصل على تقييم ٨.٤ .

شاهد لمسات بيرناردو سيلفا

https://youtu.be/yspUGs0Is6c

هل يكره جوارديولا رياض محرز؟

لو كان جوارديولا يكره رياض محرز لكان طرده من الفريق مثلما طرد يايا توريه وطرد جو هارت واستغنى عن رحيم سترلينج وجابرييل خيسوس ، جوارديولا هو من يدير كل شيء له علاقة بالفنيات في مانشستر سيتي وهو من يقرر اللاعبين الذين يبقون واللاعبين الذين يغادرون لذلك لو كان يكره جوارديولا رياض محرز لكان طلب رحيله عن الفريق. رياض محرز لاعب كبير ونهاري وله أهميته الكبيرة في صفوف مانشيستر سيتي وساعد الفريق في بعض المباريات الصعبة هذا الموسم منها مباراة السيتي وتوتنهام التي فاز فيها الفريق السماوي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعد تأخر السيتي بفارق هدفين في البداية  وقام محرز بتسجيل هدفين وصنع هدف ، ولكن من المعروف عن جوارديولا المداورة في التشكيل للحفاظ على لياقة اللاعبين في كل المباريات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search