مينديليبار ينتقد الأندية السعودية ويدافع عن الصغار في أوروبا

الأحد، 27 أغسطس 2023 12:32 م

1000096340

1000096340

عبر خوسيه لويس مينديليبار، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، عن انتقاده للأندية السعودية والطريقة التي تتعامل بها مع الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات. وقال مينديليبار إن الأندية السعودية تستغل قوتها المالية لخطف اللاعبين من الأندية الكبيرة في أوروبا، وهو نفسه ما كانت تفعله هذه الأندية مع الأندية الصغيرة في أوروبا.

مينديليبار ينتقد الأندية السعودية ويدافع عن الصغار في أوروبا

[caption id="attachment_37859" align="alignnone" width="719"]مينديليبار ينتقد الأندية السعودية ويدافع عن الصغار في أوروبا مينديليبار ينتقد الأندية السعودية ويدافع عن الصغار في أوروبا[/caption]

تفاصيل التصريح

مينديليبار صرح ما تفعله الأندية ⁧‫السعودية‬⁩ اليوم مع الأندية الكبيرة في أوروبا، هو نفسه ما كانت ولا زالت تفعله هذه الأندية الكبيرة مع الصغار في أوروبا”. وأضاف: “أخيرًا بدأت الأندية الكبيرة تشعر بهذا الألم”.

وأشار مينديليبار إلى أن فريقه يخشى فقدان المهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يحظى باهتمام من قبل عدة أندية سعودية وإنجليزية. وقال: “النصيري لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا نرغب في بيعه. لكن إذا جاء عرض كبير من نادٍ سعودي أو إنجليزي، فسنضطر إلى قبوله. هذه هي حقيقة كرة القدم”.

ردود الفعل

أثار تصريح مينديليبار ردود فعل متباينة بين جمهور وإعلام كرة القدم. فمن جانب، وافق بعض المشجعين والمحللين على رأي مدرب إشبيلية، واعتبروا أن الأندية السعودية تستخدم المال لجذب اللاعبين دون احترام للأندية التي صقلتهم  ومن جانب آخر، اختلف بعض المشجعين والمحللين مع رأى مينديليبار و رأته الأندية السعودية تمارس حقها في سوق الانتقالات، وأنها تساهم في تطوير كرة القدم السعودية والآسيوية.

انتقد خوسيه لويس مينديليبار، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، الأندية السعودية والطريقة التي تتعامل بها مع الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات. وقال مينديليبار إن الأندية السعودية تستغل قوتها المالية لخطف اللاعبين من الأندية الكبيرة في أوروبا، وهو نفسه ما كانت تفعله هذه الأندية مع الأندية الصغيرة في أوروبا. وأشار مينديليبار إلى أن فريقه يخشى فقدان المهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يحظى باهتمام من قبل عدة أندية سعودية وإنجليزية. وأثار تصريح مينديليبار ردود فعل متباينة بين جمهور وإعلام كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search