ريال بيتيس يسعى لضم ماتياس سولي من يوفنتوس

الأحد، 27 أغسطس 2023 10:44 ص

٢٠٢٣٠٨٢٧_١٣٣١٢٤

٢٠٢٣٠٨٢٧_١٣٣١٢٤

يبحث نادي ريال بيتيس الإسباني عن تدعيم خط هجومه بلاعب جديد، ويرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماتياس سولي، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لضمه هذا الموسم. وذكرت تقارير إسبانية أن النادي الأندلسي يجري مفاوضات مع اللاعب وناديه، ويأمل في إغلاق الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ريال بيتيس يسعى لضم ماتياس سولي من يوفنتوس

[caption id="attachment_37823" align="alignnone" width="1284"]ريال بيتيس يسعى لضم ماتياس سولي من يوفنتوس ريال بيتيس يسعى لضم ماتياس سولي من يوفنتوس[/caption]

من هو ماتياس سولي

ماتياس سولي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني، يلعب في مركز الوسط المهاجم أو الجناح، ويلقب بـ “دي ماريا الجديد” ولد في 15 أبريل 2003 في مدينة مار دل بلاتا. وبدأ مسيرته الكروية في نادي كيمبرلي، ثم انتقل إلى نادي فيليز سارسفيلد، حيث تألق في فئات الشباب. وفي عام 2020، انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، ولعب مع فرق تحت 23 سنة والفريق الأول. وشارك سولي في 31 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 أهداف . ويلعب سولي أيضًا مع منتخبات الأرجنتين للشباب.

تفاصيل المفاوضات

رئيس ريال بيتيس، أنخيل هارو، يحاول التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس لضم سولي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء . ويرى هارو أن سولي هو لاعب شاب وموهوب وذو إمكانات كبيرة، وأنه يستطيع أن يضفى جودة على خط هجوم بيتيس. وكان باراغوزا، المدير الرياضى للفریق، قد زار إیطالیا فی شھر یولیو الماضی للحدیث مع یوفینتوس عن صفقة سولی .

ولكن المفاوضات تواجه بعض الصعوبات، حیث یطالب یوفینتوس بـ 10 ملاین یورو كخیار شراء للاعب ، فی حین یرغب بیتیس فی تخفیض هذا المبلغ. كما ینتظر بیتیس موقف اللاعب من الرحیل إلى الدوري الإسباني أو البقاء فی الیوفي. وقال سولي فی تصریحات سابقة: “أنا سعید فی یوفینتوس، ولكن أنا مستعد للانتقال إلى أي نادي یعطیني فرصة اللعب بانتظام” .

ريال بيتيس يسعى لضم ماتياس سولي من يوفنتوس، ويجري مفاوضات مع النادي الإيطالي واللاعب الأرجنتيني. ويرى بيتيس أن سولي هو لاعب مناسب لخططه الفنية، وأنه يمكنه أن يكون إضافة قوية للفريق. وسيحاول بيتيس إغلاق الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات، ولكنه يواجه بعض العقبات في المفاوضات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search