نتيجة مباراة دورتموند وبوخوم 26-8-2023 في الدوري الألماني

السبت، 26 أغسطس 2023 03:50 م

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

انتهت منذ قليل مباراة فريقي دورتموند وبوخوم ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 2 من عمر مسابقة الدوري الألماني  ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1  ليرتفع رصيد كل فريق الى نقطة وحيدة فقط وليصل رصيد دورتموند الى النقطة رقم 4 ويصبح في المركز الرابع مؤقتا ويصبح رصيد نادي بوخوم نقطة وحيدة.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي دورتموند في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : كوبل في خط الدفاع : وولف و هوميلز و شلوتوربيك و بن سبعيني في خط الوسط: سابيتزر و ايمري كان و مالين ونيمتشا و براندت في خط الهجوم: هالير وجاء تشكيل نادي بوخوم في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: ريمان في خط الدفاع: ماشوفيتش و اورديتس و جونيور في خط الوسط: باسلاك ولويسا و شتوجر و ويتك وبيرو واسانو في خط الهجوم: هوفمان

 كيف جاءت أهداف اللقاء

بدأت أول ربع ساعة من أحداث تلك اللقاء بمحاولات لأصحاب الأرض فريق نادي بوخوم لاحراز الهدف الأول ومحاولة مبباغتة الضيوف وهو ما نجح فيه الفريق بالفعل حيث أحرز اللاعب شتوجر الهدف الأول لفريق نادي بوخوم في الدقيقة 13 من عمر أحداث الشوط الأول من المباراة ، بعدها حاول فريق الضيوف احراز هدف التعادل والعودة في المباراة ولكن انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة وهي تقدم فريق نادي بوخوم بهدف نظيف، ولكن في الشوط الثاني نجح الضيوف في الدقيقة 56 في احراز هدف التعادل عن طريق دونيل مالين ولينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search