‏ موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

السبت، 26 أغسطس 2023 01:08 م

أهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023

أهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023

يستعد فريق الأهلي، المواجهة الرابعة له فيبطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، عندما يلتقي مع نظيره الطائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويستضيفالأهلي فريق الطائي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أغسطس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات الدور الأول بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والطائي، على أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويسعى الأهلي، لمواصلة انتصاراته وتفوقه بالدوري السعودي وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، لملاحقة الاتحاد، على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق الطائي، في الخروج بنتيجة إيجابية على الأهلي من أرضه ووسط جمهوره، لتحسين موضعه في جدول ترتيب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

يتم نقل جميع منافسات الدوري السعودي عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، على الهواء مباشرة، بصفتها الناقل الحصري والوحيد لهذه المسابقة، لذلك سوف تُبث مباراة الأهلي والطائي من خلال إحدى قنواتها المشفرة.

ترتيب الأهلي والطائي في جدول الدوري السعودي

يحتل النادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، حصدهم من الفوز بالجولتين الثلاثة الماضية بمسابقة الليجا، ويتأخر عن المتصدر فريق الاتحاد بفارق الأهداف فقط.

وعلى الجهة الأخرى، يأتي الطائي، في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراة وخسر في لقاءين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search