موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

السبت، 26 أغسطس 2023 12:38 م

النصر يستعيد للتخلص من عدة لاعبين في الميركاتو الصيفي

النصر يستعيد للتخلص من عدة لاعبين في الميركاتو الصيفي

استفاق النصر من غفوته التي بدأ بها منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم بسقوطه في أول جولتين بالمسابقة أمام الاتفاق بهدفين لهدف والتعاون بثنائية نظيفة.

وحقق العالمي، فوز عريض وقاسي على فريق الفتح بخماسية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، بالجولة الثالثة بالدوري السعودي.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويستعد النصر لخوض رابع مشاركاته بالدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي 2023-2024، بملاقاة نظيره الشباب.

ويستضيف النصر نظيره فريق الشباب، يوم الثلاثاء المقبل 29 من أغسطس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وتقام المباراة المرتقبة بين النصر الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة السعودية، والمقرر إقامتها باستاد الأول بارك، معقل العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

سيتم نقلمباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين، بشكل مباشر وحصري، من خلال إحدى قنوات الرياضية السعودية SSC Sport، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لجميع منافسات هذه المسابقة.

ترتيب النصر والشباب في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويقع فريق النصر، المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط، بعد خوض ثلاث مباريات فاز في لقاء وخسر في مواجهتين.

فيما يحتل فريق الفتح، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 2 نقاط، جمعهم من 3 مباريات، تعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد.

ويسعى لاعبو النصر لتحقيق الفوز على الشباب، للعودة من جديد لمواصلة الانتصارات بعدما نجحوا في حصد أول ثلاث نقاط لهم في الدوري السعودي للمحترفين في المباراة الماضية، وذلك عقب فشلهم في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الشباب، مباراته ضد النصر وهم عينهم على الفوز وحصد أول ثلاث نقاط اهم في الدوري السعودي بالموسم الحالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search