موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

السبت، 26 أغسطس 2023 12:06 م

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يستعد الهلال لخوض مواجهة قوية أمام فريق الاتفاق، وذلك في رابع جولات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الاتفاق، يوم الاثنين 28 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء الذي سيجمع بين الهلال الاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض

يبدو أننا على موعد مع مباراة نارية بين الهلال والاتفاق، حيث يتنافس كل فريق على تخطي الآخر بعد تساويهما في عدد النقاط،ولكن يتفوق عليه الزعيم  بفارق الأهداف فقط.

ترتيب الهلال والاتفاق في جدول الدوري السعودي

ويدخل الهلال مباراته أمام الاتفاق، وهو محتلًا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة.

بينما يقع فريق الاتفاق، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط وهو نفس عدد نقاط الهلال، لكن يتفوق الزعيم بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

يمكن لجميع محبي ومتابعي الكرة السعودية في كل مكان، مشاهدة ومتابعة جمع مباريات الدوري السعودي للمحترفين بما فيهم أحداث مباراة الهلال والاتفاق، بالجولة الرابعة، عبر إحدى قنوات الرياضية السعودية SSC Sport، بشكل مباشر وحصري، بصفتها الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search