جدول مباريات الدوري الألماني اليوم السبت 26-8-2023 والقناة الناقلة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 10:00 م

0

0

تستأنف اليوم السبت الموافق 26 من شهر أغسطس اب الجاري مباريات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024 ، حيث ستقام اليوم 6 مباريات سنستعرضها مع حضراتكم . - حيث سيلاقي فريق هايندهايم نظيره هوفنهايم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. - دارمشتات ضد يونيون برلين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. - كولن ضد فولفسبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. - فرايبورج ضد فيردربريمن في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. - بروسيا مونشنجلادباخ ضد باير ليفركوزن في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

والمباراة الأهم في لقاء اليوم بين بروسيا دورتموند ضد بوخوم

توقيت متابعة مباراة بوخوم و بروسيا دورتموند فريقي في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني

وسوف تقام مباراة فريقي بوخوم و بروسيا دورتموند في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 2 من الدوري الألماني

وسوف تتم إذاعة مبارايات الجولة رقم 2 من الدوري الألماني عبر قناة بي ان سبورتس القطرية ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search