جدول مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 25-8-2023

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:00 م

0

0

تبدأ مساء اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس اب الجاري فعاليات الجولة الثانية من الدوري الألماني لموسم 2023-2024 ، حيث ستقام اليوم مباراة واحدة بين فريقي لايبزيج وشتوتجارت ، ونستعرض لحضراتكم في هذا المقال موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة فريقي لايبزيج و شتوتجارت في الدوري الألماني

وسوف يلاقي فريق لايبزيج نظيره فريق نادي شتوتجارت ضمن مباراة في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني ،ويسعى أصحاب الأرض فريق الى تحقيق الفوز والوصول الى أول ثلاث نقاط لهم في الموسم ، حيث بدأ فريق لايبزيج هذا الموسم بخسارة بعد تتويجه ببطولة كأس ألمانيا على حساب فريق نادي بايرن ميونخ ،بينما فريق شتوتجارت فسيسعى لمواصلة النتائج الجيدة ، حيث فاز الفريق في الجولة الأولى وهم أصحاب المركز الأول حاليا بشكل مؤقت.

توقيت متابعة مباراة لايبزيج وشتوتجارت في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني

وسوف تقام مباراة فريقي لايبزيج وشتوتجارت في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي لايبزيج و شتوتجارت في الجولة رقم 2 من الدوري الألماني

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي لايبزيج وشتوتجارت في إطار الجولة رقم 2 من الدوري الألماني عبر قناة بي ان سبورت، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورت هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search