أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق

الخميس، 24 أغسطس 2023 11:13 ص

||أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق

||أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق

أجرى المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريقه ضد سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق

[caption id="attachment_36957" align="alignnone" width="1366"]أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ويؤكد على سعادته بالفريق[/caption]

تحية خاصة لسيلتا فيجو

وبدأ أنشيلوتي حديثه بالإشادة بفريق سيلتا فيجو، الذي يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه، وقال: “مباراة الغد ستكون خاصة بالنسبة لسيلتا فيجو لأنه غدًا سيكون قد مر 100 عامًا على تأسيس النادي، سيحاولون الفوز، نحن نريد مواصلة الانتصارات”.

وأضاف: “سيلتا فيجو فريق جيد جدًا، لديهم لاعبون مهاريون وسريعون، يلعبون بطريقة هجومية ومفتوحة، سنحتاج إلى التركيز والانضباط لمواجهتهم”.

رضا عن أداء الفريق

كما أعرب أنشيلوتي عن سعادته بالأداء الذي يقدمه فريقه في بداية الموسم، وقال: “أنا سعيد للغاية، لقد قمنا بعمل جيد، أرى فريقًا عالي الجودة، متحمسًا، الجميع يشتكي من من المباريات والكثير من الإرهاق البدني وسيكون من الضروري توزيع المباريات بشكل أفضل”.

وأشار إلى أنه يثق في جميع لاعبيه ولا يفضل أحدهم على آخر، وقال: “لا يوجد لدي أول خطة أو ثانية خطة، لدي خطة واحدة فقط، وهي أن يلعب كل لاعب حسب حالته وإمكاناته. كل لاعب في ريال مدريد يستحق اللعب”.

تغيرات في التشكيل

ولفت أنشيلوتي إلى أنه سيرسل تشكيلًا مختلفًا عن الذي خاض به المباراة في الجولة الماضية، وقال: “كيبا سيلعب غدًا كأساسي، لأنه يستحق ذلك، ولأنه يمنحنا خيارات مختلفة في اللعب”.

وتحدث عن حالة الكرواتي لوكا مودريتش، الذي لم يشارك أساسيًا في المباراتين الأوليين، وقال: “مودريتش يعيش وضعًا غريبًا بعض الشيء، لأنه ليس معتادًا على اللعب كبديل. من الواضح أنه ليس سعيدًا، لكنه سيلعب وسيساهم كما فعل في المواسم الماضية”.

ركلات الجزاء

وعند سؤاله عن من سينفذ ركلات الجزاء، قال أنشيلوتي: “لدينا فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي، وهم يتدربون على ذلك، مودريتش لديه الخبرة بالفعل، سنرى في كل مباراة اللاعب المناسب لتنفيذ ركلة الجزاء”.

أنشيلوتي يثني على أداء بيلينجهام وتشواميني

وأثنى أنشيلوتي على مستوى لاعبيه، بيلينجهام وتشواميني وقال: "لم يفاجئني المستوى الذي ظهر عليه بيلينجهام، في بوروسيا دورتموند أثبت أنه لاعب جيد للغاية. لقد كان التأقلم جيدًا جدًا لأنه ذكي للغاية ويتحرك بشكل جيد جدًا بدون الكرة ".

وأضاف: "أوريلان تشوامان هو لاعب وأساسي ومهم في فريقه منذ العام الماضي. لا يوجد شيء جديد في ذلك، فهو يُظهر ما أظهره العام الماضي، إنه لاعب ارتكاز مهم جدًا في مبارياتنا".

لا صفقات جديدة

ونفى أنشيلوتي أن يكون هناك أي صفقة جديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وقال: “لا أتوقع ضم لاعب جديد قبل إغلاق الميركاتو، هذا واضح بنسبة 100%، أعتقد أن الفريق مغلق وأن جميع اللاعبين يركزون على هذا الموسم. من الممكن أن يغير شخص ما رأيه، لكنني لا أعرف”.

وأضاف: “أنا راضٍ عن التشكيلة التي لدي، لدينا لاعبون كثيرون ومتنوعون، يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة، ويمكنهم تغطية الغيابات التي قد تحدث. لست بحاجة إلى لاعب آخر”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search