الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي

الخميس، 24 أغسطس 2023 08:55 ص

||الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي

||الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي

يستضيف الاتفاق ضيفه الخليج في مباراة مهمة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. يسعى الاتفاق لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على صدارة الترتيب، بعد أن حصد ست نقاط من جولتين سابقتين. بينما يأمل الخليج في تحسين وضعه في جدول المسابقة، بعد أن خسر في مباراتين متتاليين.

الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي

[caption id="attachment_36916" align="alignnone" width="1284"]الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي الاتفاق يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الخليج في الدوري السعودي[/caption]

تاريخ وموعد ومكان المباراة

تقام مباراة الاتفاق والخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا، والساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش. تستضيف المباراة أرضية استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام .

حالة الفريقين قبل المباراة

يلعب الاتفاق هذه المباراة بثقة كبيرة بعد أن حقق انتصارات في أول جولتين من الدوري على حساب النصر (2-1) والحزم (2-0) ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط تضعه في المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق هدف عن المتصدر الاتحاد . يضم الاتفاق صفوفه نجومًا عالمية مثل جوردان هندرسون، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، موسي ديمبيلي، هداف ليون الفرنسي السابق، جاك هيندري مدافع متميز. يدير شؤون الفريق المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد.

من جانبه، يدخل الخليج هذه المباراة وهو في حالة معنوية سيئة بعد أن لم يحصد ولا نقطة من جولتين، نتيجة خسارته من الأهلي (1-3) ، وخسارته من الفيحاء بنفس النتيجة(1-3) . يحتل الخليج المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن يضم الخليج لاعبين مميزين مثل المستوى المحلي والأجانب لكن يفتقر الفريق إلي الفعاليه الهجومية ويدير الفريق المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر الباقة الرياضية السعودية SSC، المالكة لحقوق بث الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستتابع المباراة خصوصًا على قناة SSC SPORT HD 2 . يعلق على المباراة المعلق الرياضي فهد الدريبي .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search