الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي

الخميس، 24 أغسطس 2023 08:50 ص

||الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي

||الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي

يواجه الهلال ضيفه الرائد في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك على أرض ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة. يسعى الهلال لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على صدارة الترتيب، بعد أن حصد أربع نقاط من جولتين سابقتين. بينما يأمل الرائد في تحسين وضعه في جدول المسابقة، بعد أن خسر مباراتيه الأولى.

الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي

[caption id="attachment_36910" align="alignnone" width="640"]الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي الهلال يبحث عن الفوز أمام الرائد للتقدم في الدوري السعودي[/caption]

تاريخ وموعد ومكان المباراة

تقام مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا، والساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش. تستضيف المباراة أرضية استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مدينة بريدة.

حالة الفريقين قبل المباراة

يلعب الهلال هذه المباراة بطموح كبير لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، خاصة بعد التعاقدات المميزة التي أبرمها هذا الموسم، مثل نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، وهداف فولهام ألكسندر ميتروفيتش، وحارس إشبيلية ياسين بونو. يحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط، نتيجة فوزه على أبها (1-3) 3، وتعادله مع الفيحاء (1-1) 4. يدير شؤون الفريق المدير الفني خورخي جيسوس، الذي يستطيع الاستفادة من تشكيلة قوية تضم لاعبين مثل نيمار وميتروفيتش وروبن نيفيز والصربي ميلينكوفيتش سافيتش وكاليدو كوليبالي والبرازيلي مالكوم وغيرهم.

من جانبه، يدخل الرائد هذه المباراة وهو في حاجة ماسة إلى تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من قاع الترتيب، حيث يتذيل الدوري بدون أي نقطة، بعد خسارته في مباراتيه السابقتين أمام الاتحاد (0-3)، وأبها (0-1) . يقود الفريق المدير الفني إيجور جوفيشفيو، الذي يعول على خبرة لاعبيه مثل أمير سعيود ومنصور البيشي، بالإضافة إلى قدرات هجومه المؤلف من جوليو تافاريس  ويحي سنبل.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر الباقة الرياضية السعودية SSC، المالكة لحقوق بث الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستتابع المباراة خصوصًا على قناة SSC EXTRA 1 HD . يعلق على المباراة المعلق الرياضي بلال علام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search