عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي

الخميس، 24 أغسطس 2023 08:20 ص

||عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي

||عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي

في خبر مفاجئ، أعلن نادي الرجاء المغربي لكرة القدم فسخ تعاقده مع اللاعب المصري عمرو وردة بالتراضي، بعد أقل من 12 يوم فقط من ضمه في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2023.

عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي

[caption id="attachment_36898" align="alignnone" width="1080"]عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي بالتراضي[/caption]

سبب الانفصال

وفقا لبيان رسمي نشره النادي على موقعه الإلكتروني، فإن سبب الانفصال يعود إلى طلب اللاعب نفسه لأسباب نفسية وشخصية، دون أن يكشف عن تفاصيل أكثر. وأضاف البيان أن الطرفين اتفقا على أن يدفع وردة الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل تسريحه دون متابعة قانونية.

وكان موقع “هسبورت” المغربي قد ذكر في تقرير سابق أن وردة لم يستطع التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة مع الرجاء، وأنه اجتمع بمسؤولي النادي لمناقشة وضعيته، وأنه تعهد بالالتزام بالعقد في البداية، قبل أن يغير رأيه ويطلب الرحيل.

مسيرة وردة

وردة (29 عاما) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الوسط المهاجم. بدأ مسيرته في نادي سبورتينج السكندري، ثم انتقل إلى الأهلي المصري في 2011. لم يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة مع الأهلي، فاستعاره الاتحاد السكندري في 2014، ثم باعه إلى بانيتوليكوس اليوناني في 2015.

ولعب وردة لعدة أندية يونانية أخرى، منها باوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس. ثم انتقل إلى قبرص في 2020، حيث لعب لأنورثوسيس فاماغوستا، ثم أبولون ليماسول. شارك وردة في 19 مباراة مع أبولون في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4.

مشاركات وردة مع منتخب مصر

وردة شارك مع منتخب مصر في ثلاث بطولات رئيسية: كأس أمم إفريقيا 2017، وكأس العالم 2018، وكأس أمم إفريقيا 2019.

في كأس أمم إفريقيا 2017، التي استضافتها الجابون، لعب وردة في خمس مباريات، وسجل هدفا وحيدا في الدور الأول ضد أوغندا. وساهم في وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية، التي خسرها أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

في كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا، لعب وردة في ثلاث مباريات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وخرج منتخب مصر من البطولة من دور المجموعات بعد خسارة جميع مبارياته.

في كأس أمم إفريقيا 2019، التي نظمتها مصر، لعب وردة في أربع مباريات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وتعرض لانتقادات شديدة بعد انتشار فيديوهات تظهر تحرشه بنساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأوقف اتحاد الكرة المصري وردة عن المشاركة في البطولة، قبل أن يستأنف قراره بعد تضامن عدد من زملائه معه. وخرج منتخب مصر من البطولة من دور الـ16 بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

مستقبل وردة

وردة لم يكشف عن وجهته المقبلة بعد فسخ عقده مع الرجاء المغربي. ولكن ترددت بعض الأنباء عن اهتمام أندية مصرية وخليجية بالتعاقد معه. وقال وكيل أعماله إن وردة يحظى بشعبية كبيرة في الشارع المصري، وأنه يأمل في استعادة مستواه الذي قدمه في بطولات سابقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search