الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود

الخميس، 24 أغسطس 2023 07:52 ص

||الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود

||الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود

في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، يستضيف الأهلي نظيره الأخدود مساء اليوم الخميس 24 أغسطس على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مواجهة مرتقبة. يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن للاتحاد، في حين يحتل الأخدود المركز الثالث عشر بنقطة واحدة. يعول الأهلي على قوة هجومه المؤلف من فيرمينو ورياض محرز وآلان سانت ماكسيمين، بينما يأمل الأخدود في تحقيق مفاجأة وإفساد حفلة المتصدر.

الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود

[caption id="attachment_36879" align="alignnone" width="1900"]الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود الأهلي يسعى لمواصلة صدارة الدوري السعودي أمام الأخدود[/caption]

تاريخ وموعد ومكان المباراة

تقام مباراة الأهلي والأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا، والساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش. تستضيف المباراة أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

حالة الفريقين قبل المباراة

يلعب الأهلي هذه المباراة بثقة كبيرة بعد أن حقق انتصارات في أول جولتين من الدوري على حساب الحزم (3-1)والخليج (3-1) ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط تضعه في المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد. يستعيد الأهلي خدمات نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي سجل ثلاثية في مباراته الأولى أمام الحزم، قبل أن يغيب عن مباراة الخليج بسبب إصابة في العضلة . يعول المدير الفني للأهلي ماتياس يايسله على قوة هجومه المؤلف من فيرمينو ورياض محرز وآلان سانت ماكسيمين وادواردو ميندي وإيبانيز، بالإضافة إلى دعم خط الوسط بفرانك كيسي. من جانبه، يدخل الأخدود هذه المباراة وهو في حاجة ماسة إلى النقاط لتحسين موقعه في الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر بنقطة واحدة نتيجة تعادله مع الشباب (1-1) وخسارته أمام الفتح (3-1) . يأمل المدير الفني للأخدود خورخي ميندونسا في تحقيق مفاجأة وإفساد حفلة المتصدر، بالاعتماد على خبرة لاعبيه.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر الباقة الرياضية السعودية SSC، المالكة لحقوق بث الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستتابع المباراة خصوصًا على قناة SSC SPORT HD 1 . يعلق على المباراة المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search