تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة

الخميس، 24 أغسطس 2023 07:45 ص

||تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة

||تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة

أفاد الصحفي أشرف بن عياد بأن الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، سيخضع للفحص الطبي في برشلونة يوم الجمعة، استعدادًا للانضمام إلى النادي الكتالوني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء. ويعد كانسيلو من أفضل اللاعبين في مركزه، حيث يتمتع بالمهارة والسرعة والقدرة على المساهمة في الهجوم والدفاع. وسيكون كانسيلو إضافة قوية لبرشلونة، الذي يسعى لتحسين أدائه في الموسم المقبل. وفي هذا المقال، سنستعرض مسيرة كانسيلو وإنجازاته وما يستفيد منه برشلونة من ضمه.

تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة

[caption id="attachment_36870" align="alignnone" width="2000"]تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة تعرف على موعد الفحص الطبي لجواو كانسيلو في برشلونة[/caption]

من هو جواو كانسيلو؟

ولد جواو بيدرو كافالكانتى كانسيلو في 27 يونيو 1994 في باريرى، بولاية لشبونة البرتغالية بدأ مسيرته الكروية في نادي بنفيكا، حيث تألق في فئات الشباب، وصعد إلى الفريق الأول عام 2013. شارك مع بنفيكا في 25 مباراة، سجل فيها هدفًا وحیدًا، وحقق لقب الدوري البرتغالي عام 2014. انتقل كانسيلو إلى فالنسيا عام 2014، على سبيل الإعارة في البداية، ثم تحول إلى انتقال نهائي عام 2015. شارك مع فالنسيا في 91 مباراة، سجل فيها 4 أهداف. انتقل كانسيلو إلى يوفنتوس عام 2018، مقابل 40 مليون يورو . شارك مع يوفنتوس في 34 مباراة، سجل فيها هدفًا وحیدًا، وحقق لقب الدوري الإيطالي عام 2019 .انتقل كانسيلو إلى مانشستر سيتي عام 2019، وشارك كانسيلو مع المنتخب البرتغالي لأول مرة عام 2016 .كما شارك مع المنتخب في بطولة كأس أمم أوروبا 2016، التي فاز بها البرتغال وشارك في كأس العالم 2022.

ما هي صفات جواو كانسيلو؟

جواو كانسيلو هو لاعب متعدد الاستخدامات في خط الدفاع، حيث يمكنه اللعب كظهير أيمن أو أيسر أو قلب دفاع . يتميز بالمهارة الفنية والقدرة على المراوغة والتسلل خلف الخصم . كما يتميز بالسرعة والانفجارية والتسديد من مسافات بعيدة . ويتميز أيضًا بالتمرير الدقيق والتفاهم مع زملائه . ويتميز أخيرًا بالعمل الدفاعي والضغط على الخصم.

ماذا يستفيد برشلونة من ضم جواو كانسيلو؟

ضم جواو كانسيلو يعد إضافة قوية لبرشلونة، حيث يزيد من خيارات المدرب تشافي هيرنانديز في خط الدفاع، ويحل مشكلة الجانب الأيمن، التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي . كما يزيد من قوة الهجوم البرشلوني، حيث يشكل تناغمًا جيدًا مع رافينيا أو لامين يامال، ويسهل عملية التغذية الخلفية لهما . وكذلك يزيد من التجربة الأوروبية للفريق، حيث يحمل كانسيلو خبرة طويلة في الكرة الإنجليزية والإيطالية، وشارك في مبارات عديدة على المستوى المحلي والقاري . التعاقد مع جواو كانسيلو هو خطوة مهمة لبرشلونة في سبيل تحقيق طموحاته في الموسم المقبل، حيث يضم لاعبًا من طراز عالمي، وذو صفات فنية وبدنية متكاملة. وسيرفع كانسيلو من مستوى أداء الفريق، وسيرضى جماهيره التى تنتظر بشغف رؤية نجمها الجديد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search