موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات

الخميس، 24 أغسطس 2023 07:28 ص

||موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، سيستضيف الاتفاق نظيره الخليج مساء الخميس 24 أغسطس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. وتعد هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى الاتفاق للمحافظة على مركزه في المقدمة برصيد ست نقاط، بينما يطمح الخليج لتحقيق أول انتصار له في الموسم والخروج من قاع الترتيب دون نقاط.

موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_36855" align="alignnone" width="2048"]موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة الاتفاق والخليج اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

ستقام المباراة بين الاتفاق والخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة والكويت والعراق والأردن وسوريا. وستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة

ستذاع المباراة بشكل حصري عبر باقة قنوات SSC SPORT HD، التابعة للهئية العامة للإذاعة والتلفزيون في المملكة، والمالكة لحقوق بث دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستكون المباراة متوفرة على قناتَ SSC SPORT HD 1.

حالة الفرق قبل المباراة

يلعب الاتفاق هذه المباراة بثقة نسبية بعد أن حقق فوزً كبيرً في أول جولاته أمام نادي النصر السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في افتتاحية الدوري السعودي، الاتفاق تعاقد مع صفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية، مثل المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي، والمدافع جاك هيندري ولاعب الوسط الإنجليزي هندرسون.

بينما يدخل الخليج هذه المباراة وهو في حاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن خسر في أولى جولاته أمام الفيحاء ، وفي جولته الثانية أمام الأهلي.

التوقعات والتحليلات للمباراة

تشير التوقعات والتحليلات إلى أن المباراة ستكون متوازنة ومنافسة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر قادرة على صناعة الفارق. ويرجح البعض أن يكون الاتفاق هو المرشح للفوز بالمباراة بفضل قوة تشكيلته وثبات أدائه وروحه المعنوية المرتفعة، بينما يعول البعض على قدرة الخليج على تقديم مفاجأة وإحباط طموحات المضيف بالاستفادة من خبرة مدربه والنجم المصري محمد شريف. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search