موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

الخميس، 24 أغسطس 2023 06:43 ص

||موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، سيواجه الأهلي نظيره الأخدود مساء اليوم الخميس 24 أغسطس على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة. وتعد هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على صدارة الترتيب والوصول إلي رصيد تسع نقاط، بينما يطمح الأخدود لتحسين وضعه في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_36836" align="alignnone" width="2000"]موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والأخدود اليوم 24 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

ستقام المباراة بين الأهلي والأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا. وستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة

ستذاع المباراة بشكل حصري عبر باقة قنوات SSC SPORT HD، التابعة للهئية العامة للإذاعة والتلفزيون في المملكة، والمالكة لحقوق بث دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستكون المباراة متوفرة على قناة SSC SPORT HD 1.

حالة الفرق قبل المباراة

يلعب الأهلي هذه المباراة بثقة كبيرة بعد أن حقق انتصارات متتالية في أول جولتين متتاليين أمام فريق الحزم والخليج  يضم الأهلي العديد من الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية، مثل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ، والمدافع الأرجنتيني إيبانيز، والحارس الدولي السنغالي إدواردو ميندي والنجم رياض محرز وآلان سانت ماكسيمين وفرانك كيسي.

بينما يدخل الأخدود هذه المباراة وهو في حاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن تعادل في أولى جولاته أمام الشباب ، وخسر في جولته الثانية أمام الفتح.

التوقعات والتحليلات للمباراة

تشير التوقعات والتحليلات إلى أن المباراة ستكون مثيرة ومنافسة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر قادرة على صناعة الفارق. ويرجح البعض أن يكون الأهلي هو المرشح للفوز بالمباراة بفضل قوة تشكيلته وثبات أدائه وروحه المعنوية المرتفعة، بينما يعول البعض على قدرة الأخدود على تقديم مفاجأة وإحباط طموحات المتصدر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search