مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 06:53 م

||مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد

||مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد

قررت لجنة الحكام الإنجليزية فرض عقوبات على مايكل أوليفر وكريج باوسون، بعد أدائهما المثير للجدل في مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين. وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. وقالت لجنة الحكام إنها قررت استبعاد أوليفر من إدارة أي مباراة في الجولة الثالثة، وتكليف باوسون بمهمة الحكم الرابع في لقاء نيوكاسل وليفربول.

مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد

[caption id="attachment_36647" align="alignnone" width="810"]مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد مايكل أوليفر وكريج باوسون يتعرضان للعقاب بعد الجدل في مباراة توتنهام ويونايتد[/caption]

لجنة الحكام تستبعد أوليفر وتنزل باوسون درجة

أعلنت لجنة الحكام في بيان رسمي، أنها قررت فرض عقوبات على مايكل أوليفر وكريج باوسون، بسبب تقصيرهما في احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، بعد لمسة يد على كرستيان روميرو، مدافع توتنهام. وقالت اللجنة إنها قامت بإجراء تحقيق مع الحكامين فی المباراة، وأخذت شھاداتھما حول سبب عدم استخدام تقنیة حکم الفیدیو المساعد (VAR)، لإصلاح خطأھما. وأضافت اللجنة أنھا قررت استبعاد أولیفر من إدارة أی مباراة فی الجولة الثالثة من الدوری، وأخذ ھذه المباراة كإیقاف تأدیبی لھ. وکذلک قررت تکلیف باوسون بمھمة الحکم الرابع فی لقاء نیوکاسل ولیفربول، بدلا من الحکم الثانی، وأخذ ھذه المھمة کتنزیل فی الدرجة لھ.

أوليفر وباوسون يثيران الغضب بعدما تغاضيا عن ركلة جزاء ليونايتد

أثار أداء مايكل أوليفر وكريج باوسون غضب جماهير وإدارة ولاعبي مانشستر يونايتد، بعدما تغاضيا عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الفريق، في الشوط الثاني من مباراتهم أمام توتنهام. وذلك بعد أن لمست الكرة يد كرستيان روميرو، عندما حاول تشتيت كرة عرضية من برونو فرنانديز. وطالب يونايتد بالحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم أوليفر رفض ذلك، ولم يستشير حكم الفيديو باوسون، الذي أيضًا لم يتدخل لتصحيح القرار. وعبر يونايتد عن استيائه من هذه القرارات، واعتبرها ظالمة ومؤثرة على نتيجة المباراة.

أوليفر وباوسون يضافان إلى قائمة الحكام المثيرين للجدل في الدوري الإنجليزي

بات مايكل أوليفر وكريج باوسون ضمن قائمة الحكام المثيرين للجدل في الدوري الإنجليزي، بعد قراراتهما في مباراة توتنهام ويونايتد. وذلك في ظل انتشار الانتقادات لأداء الحكام في الدوري هذا الموسم. وكان قبلهما حكم سيمون هوبر قد أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء لصالح ولفرهامبتون ضد يونايتد في الجولة الأولى، بعد تدخل قاس من حارس المرمى أندرى اونانا على ساسا كالادزيتش. وقد اعتذرت لجنة الحكام لولفرهامبتون على هذا الخطأ.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search