ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 05:57 م

||ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر

||ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر

حصل ليفربول على خبر سار، بعد أن أعلن عن قبول استئنافه على قرار طرد لاعبه أليكسيس ماك أليستر ضد بورنموث وإيقافه لثلاث مباريات. وذلك بعد أن تمت مراجعة الحادثة من قبل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة الإنجليزي. وقال ليفربول في بيان رسمي، إنه سعيد بإلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر، وإنه يتطلع إلى استعادة خدماته في المباريات المقبلة.

ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر

[caption id="attachment_36630" align="alignnone" width="827"]ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر ليفربول ينجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر[/caption]

ماك أليستر يتلقى البطاقة الحمراء في مباراة بورنموث

وقعت الحادثة التي تسببت في طرد ماك أليستر في الدقيقة 36 من مباراة ليفربول ضد بورنموث، التي انتهت بفوز الأول 3-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. وذلك عندما تدخل ماك أليستر بشكل عنيف على لاعب بورنموث جوشوا كينغ، وأصابه في كاحله. وأشهر الحكم جوناثان موس البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ماك أليستر، دون استشارة حكم الفيديو. وعبر ماك أليستر عن اعتراضه على هذا القرار، وادعى أنه لمس الكرة قبل لاعب بورنموث.

ليفربول يستأنف قرار الحكم ويقدم أدلة على براءة ماك أليستر

أعلن ليفربول في نفس يوم المباراة، أنه سيرفع استئنافًا رسميًا على قرار طرد ماك أليستر، وأنه سيرسل إلى لجنة الانضباط تقارير وصور وفيديوهات تثبت بأن التدخل كان نظيفًا، وأن ماك أليستر لم يستحق الطرد. وأضاف ليفربول في بيانه، أنه يأمل في إعادة فتح التحقيق في هذه الحادثة، وإصلاح خطأ الحكم. وطالب ليفربول بإلغاء إيقاف ماك أليستر لثلاث مباريات، والسماح له بالمشاركة في المباريات القادمة.

لجنة الانضباط تقبل استئناف ليفربول وتلغي الطرد والإيقاف

أصدرت لجنة الانضباط قرارها بشأن استئناف ليفربول على طرد ماك أليستر، وأعلنت عن قبوله. وقالت اللجنة في بيانها، إنها قامت بمراجعة الحادثة بشكل كامل، وشاهدت الأدلة التي قدمها ليفربول، ووجدت أن ماك أليستر لم يرتكب أي مخالفة جسيمة، وأن التدخل كان عاديًا. وأضافت اللجنة، إنها قررت إلغاء الطرد والإيقاف عن ماك أليستر، وإعادة تسجيله في قائمة ليفربول. وأشارت اللجنة إلى أن هذا القرار يعد نهائيًا ولا يقبل الطعن.

حصل ليفربول على خبر سار، بعد أن نجح في إلغاء الطرد والإيقاف عن لاعبه أليكسيس ماك أليستر، الذي تم طرده في مباراة بورنموث. وذلك بعد أن استأنف قرار الحكم جوناثان موس، وقدم أدلة على براءة ماك أليستر. وقبلت لجنة الانضباط استئناف ليفربول، وأصدرت قرارًا بإلغاء الطرد والإيقاف. وبذلك سيتمكن ماك أليستر من المشاركة في المباريات المقبلة لفريقه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search