كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 03:21 م

||كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو

||كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو

ينتظر حارس مرمى ريال مدريد كيبا أريزابالاغا، أن يخوض أول مباراة له بقميص الفريق الملكي، بعد انضمامه قبل أسابيع من نادي تشيلسي الإنجليزي. وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الجمعة. وقد تم اختيار كيبا من قبل المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لحراسة عرين الفريق، بعد إصابة الحارس الأول تيبو كورتوا.

كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو

[caption id="attachment_36587" align="alignnone" width="1080"]كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو كيبا أريزابالاجا يستعد لحراسة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو[/caption]

كيبا ينضم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع كيبا أريزابالاغا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي تشيلسي، دون خيار شراء. وذلك بعد أن فشل كورتوا في التعافي من إصابته بالرباط الصليبي، التي تعرض لها قبل بداية الموسم. وكان كورتوا قد خضع لجراحة في ركبته، وسيركن إلى الغائبات حتى نهاية الموسم. وكان كورتوا قد قاد ريال مدريد للفوز بلقب الدوري في الموسم قبل الماضي، وحصل على جائزة زامورا لأفضل حارس في إسبانيا.

كيبا يحظى بثقة أنشيلوتي وتفوق على لونين

أظهر كارلو أنشيلوتى مدير فنى ریال مدرید ثقتھ فی کیپا أریزابالاغا، وأکَّد أنھ سیکون حارس المرمى الأول فی المباریات المقبلة. وذلك رغم تألق أندرى لونین حارس المرمى الثانى فی المباراتین التى شارک فیھما هذا الموسم. وکان لونین قد حافظ على نظافة شباکه فی فوز ریال مدرید على بیلبار 2-0 فی المباراة الافتتاحية،وأشاد أنشیلوتی بأداء لونین، ولکنھ أعطى الأفضلیة لکیپا، الذی یمتلک خبرة أکبر فی الدوری الإسبانی.

كيبا يواجه اختبارًا صعبًا أمام سيلتا فيجو

يستعد كيبا أريزابالاغا لخوض أول مباراة له بقميص ريال مدريد، عندما يحل الفريق ضيفًا على سيلتا فيجو، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الجمعة. ويتطلع كيبا إلى إظهار مستواه الحقيقي، وإسكات المتشككين، وإرضاء جماهير الفريق الملكي. ولكنه سيلعب أمام خصم قوي، هو سيلتا فيجو، الذي يضم في صفوفه لاعبين مميزين، مثل إياغو آسباس وسانتي مينا.

كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى ريال مدريد، يستعد للحراسة في فريقه الجديد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة من تشيلسي. وذلك بعد إصابة تيبو كورتوا بالرباط الصليبي. وقد تم اختياره من قبل كارلو أنشيلوتي لحراسة عرين الفريق، بعد تفوقه على أندرى لونین. ويرغب كيبا في تحقيق فوزه الأول مع ريال مدريد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search