جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 12:54 م

||جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي

||جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن مدربه الإسباني بيب غوارديولا خضع لعملية جراحية روتينية في الظهر، بعد أن كان يعاني من آلام شديدة في هذه المنطقة. وأضاف النادي أن غوارديولا سافر إلى برشلونة لإجراء الجراحة، وأنه سيتعافى هناك قبل عودته إلى مانشستر. وفي غياب غوارديولا، سيشرف مساعده خوان مانويل ليو على تدريب الفريق وقيادته في المباريات.

جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي

[caption id="attachment_36561" align="alignnone" width="810"]جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي جوارديولا يخضع لعملية جراحية في الظهر ويغيب عن مانشستر سيتي[/caption]

غوارديولا يعاني من آلام شديدة في الظهر

ذكر نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي أن غوارديولا كان يعاني من آلام شديدة في الظهر لبعض الوقت في الآونة الأخيرة، وأنه كان بحاجة إلى علاج عاجل. وأشار البيان إلى أن هذه المشكلة لم تؤثر على أداء غوارديولا كمدرب، وأنه استمر في قيادة الفريق بكل احترافية وتفانٍ. وأكد البيان أن غوارديولا سيلتزم ببرنامج تأهيل صحي، وأنه سيرجع إلى قمة لياقته قريبًا.

غوارديولا يسافر إلى برشلونة لإجراء عملية جراحية طارئة

أضاف نادي مانشستر سيتي أن غوارديولا توجه إلى برشلونة لإجراء عملية جراحية طارئة أجرتها الدكتورة ميريا إيلوكا، وهي أخصائية في جراحات الظهر. وقال البيان إن الجراحة كانت ناجحة، وأن غوارديولا سيرقد في المستشفى لبضعة أيام، قبل أن يخضع لفترة تأهيل في برشلونة. وذكر البيان أن غوارديولا سيرافقه فريق من الأطباء والمعالجين من مانشستر سيتي، وأنه سيلتزم بالإجراءات الصحية المطلوبة.

ليو يتولى تدريب الفريق في غياب غوارديولا

ذكر نادي مانشستر سيتي أن في غياب غوارديولا، سيرافق مساعده خوان مانويل ليل، وهو مدرب متمرس وطموح، تدرب مع غوارديولا في بايرن ميونخ وبرشلونة. وقال البيان إن ليو سيشرف على تدريب الفريق في ملعب التدريب، وسيتولى مهامه على خط التماس في المباريات، حتى عودة غوارديولا. وأضاف البيان أن ليو سيحظى بدعم كامل من باقي الجهاز الفني واللاعبين، وأنه سيحافظ على الفلسفة والأسلوب الذي يميز مانشستر سيتي. يمر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بفترة صعبة، بعد أن خضع لعملية جراحية في الظهر. ولكنه يتمتع بثقة ودعم ناديه وجماهيره، وأنه سيرجع إلى عمله قريبًا. وفي غيابه، سيركز مساعده ليو على تحقيق النتائج الإيجابية للفريق، والمنافسة على جميع الألقاب. ومن المتوقع أن يعود غوارديولا بعد فترة التوقف الدولية المقبلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search