مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 07:54 ص

||مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك

||مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك

نادي الزمالك هو أحد أشهر الأندية الرياضية في مصر والوطن العربي، ويضم عدة ألعاب رياضية، منها كرة القدم والسلة والطائرة واليد. يقع مقر النادي في منطقة ميت عقبة بمحافظة الجيزة. في هذا المقال، سنتحدث عن قرار مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة بتكليف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك، وعن دوافعه وآثاره.

مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك

[caption id="attachment_36468" align="alignnone" width="523"]مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تكلف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك[/caption]

تكليف ثلاثة مديرين

قررت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة، تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي بنادي الزمالك. وقالت المديرية في بيان لها، إنه في ضوء الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة، قامت المديرية باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي. وقررت المديرية تكليف اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرًا تنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي. جاء ذلك لتسير شؤون نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة في ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن.

دوافع التكليف

إن قرار تكليف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك جاء نتجية للاستقالات التى تقدم بها المديرون السابقون، بسبب خلافاتهم مع رئاسة نادى. فقد اعتذار المديرون على خلفية قضية التحول الرقمي للنادي، والتي تسببت في أزمة مالية وإدارية. وقد أكد المديرون السابقون أنهم لم يتلقوا أي دعم من رئاسة النادي، وأنهم تعرضوا للضغوط والتهديدات من بعض الجهات. وقد أعربوا عن حزنهم لترك مناصبهم، وعن تمنياتهم بالتوفيق للنادي.

آثار التكليف

إن قرار تكليف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك يهدف إلى حل الأزمة التي يعاني منها النادي، وإلى تحسين أوضاعه المالية والإدارية والرياضية. وقد رحبت جماهير الزمالك بالقرار، وأعربت عن ثقتها في المديرون الجدد، وعن أملها في رؤية النادي في أفضل حال. وقد أشادت الصحافة الرياضية بالقرار، ووصفته بأنه خطوة إيجابية لإعادة الاستقرار للزمالك. كما أثنت على خبرة وكفاءة المديرون الجدد، وعلى قدرتهم على التعامل مع التحديات التي تواجه النادي. إن تكليف ثلاثة مديرين بنادي الزمالك هو قرار مهم لحل الأزمة التي يمر بها النادي، ولتحقيق طموحات جماهيره. وإن المديرون الجدد يمتلكون الخبرة والكفاءة لإدارة شؤون النادي، ولتحسين أدائه في الملاعب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search