لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 06:32 ص

||لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي

||لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي

يستعد نادي النصر السعودي لخوض مباراة حاسمة أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، اليوم الإثنين، في إطار التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. وقد تحدث المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، عن هذه المواجهة وعن حالة فريقه وجماهيره في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء. في هذا المقال، سنلخص أهم ما قاله كاسترو وكيف ينظر إلى مستقبل النصر.

لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي

[caption id="attachment_36435" align="alignright" width="1838"]لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي لويس كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر وشباب الأهلي دبي[/caption]

مباراة مصيرية

أكد كاسترو أن مباراة الغد تعتبر مصيرية للفريقين، وأنه يعرف قيمة خصمه شباب الأهلي دبي، الذي يضم لاعبين مميزين وخبراء في المنافسات الآسيوية. وقال كاسترو: “مباراة الغد مصيرية للفريقين، وستكون مباراة جدية، ونعرف قيمة الخصم وأيضًا قيمتنا الفنية، وبالفترة الماضية عملنا بشكل كبير، ويتطلب غدًا جهد كبير لتحقيق الانتصار والتأهل”. وأضاف كاسترو أن فريقه قدم أداء جيدًا في المباريات الأخيرة، رغم عدم حالفه الحظ في تحويل الفرص إلى أهداف. وقال: “النصر في المباريات الأخيرة كان جيد بمعظم مجريات اللقاء لكن النتيجة لم تكن بصالحنا، فنيًا خلقنا العديد من الفرص ولم يستطع الخصوم الوصول بكثرة لمرمانا”.

فريق في طور البناء

أوضح كاسترو أن فريقه لا زال في طور البناء، وأن هناك لاعبين جدد لم يتأقلموا بعد مع زملائهم وطريقة لعبه. وقال: “فريقنا لا زال في طور البناء، والفريق لم تكن المباراة بأهمية كثير سيكون شكله مغاير مثل ما حدث في البطولة العربية، وهذا أمر طبيعي لان هناك لاعبين جدد ولم يتأقلموا حتى الآن”. وزاد كاسترو أنه هو المسؤول عن اختيار التشكيلة التي تخوض المبارات، بعد أن درس جودة كل لاعب. وقال: “الذي يعمل مع الفريق يوميًا هو أنا، وصحيح كرة القدم عالمية والكل مهتم فيها ويعطي الأراء بها، لكن الحقيقة وحده بس، لذا القرار هو قراري لاني أنا من أعمل معهم”. وأكد كاسترو أنه سيحدد من سيشارك من الأجانب في مباراة اليوم، بناءً على جاهزية اللاعبين، وأنه لا يهتم بالحديث الخارجي. وقال: “من سيشارك من الأجانب غدًا في اللقاء أنا من سيحدده بناءً على جاهزية اللاعبين، وليس علي من الأحاديث الأخرى”.

رسالة إلى الجماهير

وجه كاسترو رسالة إلى جماهير النصر، التي تعاني من حزن بسبب تراجع نتائج الفريق. وقال: “نصيحتي لجماهير النصر، الحاضر أحيان يعطي صورة غير صحيحة، أنا حزين لحزن جماهير النصر… لكن نحن نريد المستقبل، والمستقبل يبني بالحاضر… وأنا أعلم أن العمل الحالي له نتائج كبيرة للمستقبل”. وأختتم كاسترو حديثه بالتأكيد على أن الملعب هو المكان الذي يبرهن على حقيقة كل فريق. وقال: “في كرة القدم هناك حقيقتين، حقيقة في السوشال ميديا وحقيقية في الملعب، وبالطبع الملعب هو الحقيقة المهمة”. إن مواجهة الغد بين النصر وشباب الأهلي دبي تعتبر فرصة ذهبية للفريق السعودي لإثبات قوته وإعادة ثقة جماهيره. وإن تصريحات كاسترو تظهر تفاؤله وثقته بلاعبيه وبرؤية مستقبلية للفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search