من هو بديل بينيامين بافارد في بايرن ميونخ

الإثنين، 21 أغسطس 2023 02:41 م

0

0

قرر اللاعب الفرنسي بيامين بافارد مدافع فريق نادي بايرن ميونخ الالماني تفضيل انتر ميلان الايطالي على حساب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وذلك للانتقال له خلال فتره سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي بدأت منذ يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الصفقة

فريق نادي بايرن ميونخ الالماني يبحث حاليا عن بديل جديد للمدافع الفرنسي بنيامين بافارد كذلك يرغب النادي الالماني ببيع اللاعب الفرنسي بأفضل سعر متاح في الوقت الحالي للاستفادة المادية من أجل التعاقد مع بديل له. ويذكر ان عقد بنيامين بافارد مع النادي الالماني يتبقى له موسم واحد فقط وذلك ما شجع نادي بايرن ميونخ الالماني لبيع اللاعب في الفترة الحالية حتى يتفادى الرحيل بشكل مجاني في الصيف القادم. ويذكر ان اللاعب الفرنسي انضم الى فريق نادي بايرن ميونخ الالماني في عام 2019 من فريق شتوتجارت الالماني وخاض اللاعب مع فريق نادي بايرن ميونخ 163 مباراة وسجل 12 هدف وصنع 12 تمريرة حاسمة.

من هو بديل بافارد

يسعى فريق نادي بايرن ميونخ الالماني الى تعزيز خطه الدفاعي في الوقت القادم بعد الرحيل المرتقب والقريب للغاية من لاعبه الفرنسي بافارد من صفوف الفريق الالماني وذلك خلال فتره سوق الانتقالات الصيفيهة ، ويرغب اللاعب الفرنسي ونجم نادي بايرن ميونخ الالماني في مغادرة النادي البافاري وقد قالت التقارير الصحفية ان اللاعب قريب للغاية من الانضمام الى صفوف نادي انتر ميلان الايطالي. وتبلغ القيمه السوقية للاعب في الوقت الحالي 40 مليون يورو وقد قرر اللاعب تفضيل الانتقال الى نادي انتر ميلان على حساب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي والذي سوف يساعد نادي بايرن ميونخ الالماني في حسم الصفقة لانتقال نجمه الى الدوري الايطالي. وخاض بايرن ميونخ مبارتين رسميتين في هذا الموسم بدأها بكأس السوبر الألماني وخسرها أمام لايبزيج بثلاثية نظيفة ، والثانية كانت أول مباراة بالدوري الألماني وفاز بها على حساب فريق نادي فيردربريمن بواقع أربعة أهداف نظيفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search