الكولومبي أوسوريو يشرف علي تدريبات لاعبي الزمالك ،، اخبار نادي الزمالك اليوم.

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 11:48 ص

||كارلوس أوسوريو _ المدير الفني للزمالك

||كارلوس أوسوريو _ المدير الفني للزمالك

تسلم اليوم المدير الفني لنادي الزمالك (كارلوس أوسوريو) تقرير مفصل عن الفريق وعن كل ما يحدث فيه حتي يستطيع أن يتعامل مع فريقه بشكل جديد، وان يجعلهم يستخرجون أفضل ما لديهم، وان يحققوا افضل النتائج الايام المقبلة. والتقرير الذي تسلمه يشتمل علي النقاط التي يحتاج الفريق أن يقوي فيها. [caption id="attachment_3636" align="aligncenter" width="630"] كارلوس أوسوريو _ المدير الفني للزمالك[/caption] بالاضافة الى المشاكل التي يواجها الفريق ويعاني منها، ويحتاج حلول فيها، وايضا حرص المدير الفني علي معالجة بعض المشاكل لدي اللاعبين والتي تتسبب لهم فى مشاكل نفسيه تؤثر عليهم وعلي أدائهم خاصةً بسبب سوء النتائج التي حققوها في الفترة الاخيره. كما اجتمع كارلوس أوسوريو أيضا مع أفراد الجهاز المعاون والمكون من : بيدرو جوميز كارمونا المدرب، ومدحت عبد الهادي المدرب، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وعبد الواحد السيد المدير للكره، ومحمد عبد المنصف مدرب حارس المرمي. وذالك بهدف تحديد عمل كل فرد حتي ينشغل كل فرد بعمله فقط، بالاضافة لدراسة بعض النقاط الخاصة باللاعبين لتأهيلهم جيداً للمباريات والمواجهات القادمة.

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود بالدوري المصري والقنوات الناقلة.

[caption id="attachment_3631" align="aligncenter" width="788"] فريق الزمالك[/caption] ويستعد الزمالك من أجل مواجهة حرس الحدود والتي من المقرر أن تحدث يوم 13 من شهر إبريل الجاري الموافق يوم الخميس القادم ضمن منافسات الدوري المصري.

القناه الناقلة لمباراة الزمالك مع حرس الحدود.

سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، في وجود استديو تحليلي للمباراة يضم مجموعه من نجوم الكورة المصرية. والجدير بالذكر أن الزمالك هو ثاني أكبر الاندية حصولا علي هذه البطولة بإجمالي 14 مره، بعد النادي الاهلي الذي يعد هو البطل الاول في الدوري المصري بعد ما حقق هذا اللقب 42 مرة، ويأتي النادي الاسماعيلي في المركز الثالث بعد ما حقق الفوز في ثلاث مرات فقط طيلة تاريخه. والزمالك يحاول جاهداً أن يستمر في التفوق والنجاح، خاصةً أنه حصد اللقب في اخر موسمين، لجعله هذا حافزا لمواصلة نجاحه وسيطرته المحلية .

الكولومبي كارلوس يشرف علي تدريبات اللاعبين بنفسه.

ومن جانب آخر حرص الكولومبي كارلوس الدمير الفني للنادي الزمالك علي الاشراف بنفسه علي تدريبات اللياقة البدنية للاعبين، ويسعي علي تحسين معدل اللياقة البدنية للاعبين قبل مباراة حرس الحدود يوم الخميس القادم . وقال مدحت عبد الهادي المدرب العام للنادي الزمالك أنه سعيد بالفوز والنجاح الذي يحققه الزمالك، وسعيد أيضا بارتفاع رصيد النادي حتي 36 نقطه في المركز الرابع والذي جمعهم في 21 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل في 6، وخسر 6 من المواجهات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search