أخبار الزمالك.. موعد مباراة الزمالك القادمة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 11:30 ص

images

images

يحل نادي الزمالك ضيفا على فريق حرس الحدود، يوم الخميس القادم 13 أبريل، على ملعب استاد الكلية الحربية. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يحل نادي الزمالك ضيفا على فريق حرس الحدود، يوم الخميس القادم 13 أبريل، على ملعب استاد الكلية الحربية. وتنطلق المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري

يدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بعد خوضه 22 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. فاز خلالها الزمالك في ١0 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات. ولم يعرف الزمالك الفوز في بطولة الدوري المصري ، منذ بداية العام الميلادي الجديد، سوى ثلاث مرات. أولها حين فاز على فريق فيوتشر بثنائية مقابل هدف، وثانيها عندما فاز على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وثالثها فوزه على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف. بينما يدخل فريق حرس الحدود المباراة وهو يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، بعد خوضه 22 مباراة من مسابقة الدوري المصري. فاز خلالها في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة، كان آخرها أمام فريق المصري يوم الجمعة الماضي، بهدف نظيف. ويسعى حرس الحدود للفوز وعدم التفريط في أي نقطة، وحصد اكبر عدد من النقاط، خاصة بعد انتصاف الموسم الحالي، لضمان البقاء بين الفرق الكبيرة، والتواجد في دوري الدرجة الأولى (الممتاز). بينما يسعى الزمالك للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، من أجل تصحيح مساره في جدول الترتيب والاستقرار في المربع الذهبي، ومن ثم التأهل إلى إحدى المسابقات القارية. خاصة وأن الفارس الأبيض في منافسة مع فريق المقاولون العرب، والاتحاد السكندري، على المقعد الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ويسعى الزمالك لاستغلال تعثر فريق المقاولون العرب وثباته عند النقطة 34، ليعزز موقفه في المربع الذهبي. كذلك يسعى لفك شراكة النقاط مع فريق الاتحاد السكندري، واستغلال تعثره وهزيمته، لينفرد الزمالك بالمركز الرابع، والاقتراب أكثر من صاحب المركز الثالث (بيراميدز)، ليصبح على بعد نقطة واحدة منه. وكانت آخر مباراة خاضها فريق حرس الحدود قبل مباراته أمام الزمالك، شهدت هزيمته من فريق المصري، في الجولة الرابعة والعشرون، بهدف نظيف لفريق المصري، سجله في الدقيقة 63 من أحداث المباراة. أما آخر مباراة خاضها فريق الزمالك قبل مباراته أمام فريق حرس الحدود، كان فوزه على مضيفه فريق البنك الأهلي، في الجولة الرابعة والعشرون، بهدف نظيف لفريق الزمالك، سجله في الدقيقة 30 من أحداث المباراة.

احصائيات المباراة

في آخر 5 مواجهات بين فريق حرس الحدود وفريق الزمالك، تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في 4 مواجهات، ثلاث منها في مسابقة الدوري المصري، وواحدة في بطولة كأس مصر. وحل التعادل بين الفريقين في مباراة واحدة فقط، بينما لم يتمكن فريق حرس الحدود من الفوز بأي مباراة خاضها أمام الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search