رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 08:55 ص

||رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة

||رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة

في ظل تحركات سوق الانتقالات الصيفية، يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد حسم أحد أبرز الصفقات المطروحة على الساحة. وهي صفقة ضم المدافع الفرنسي بنجامين بافار، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني. وذلك بعد أن أعلن رئيس إنتر جيوسيبي ماروتا عن تقدم المفاوضات بين الطرفين، وعن رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الفريق الإيطالي.

رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة

[caption id="attachment_36218" align="alignnone" width="2000"]رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة رئيس إنتر يؤكد اقتراب التعاقد مع بافار ويكشف عن تفاصيل الصفقة[/caption]

تفاصيل الصفقة

وفقًا لما نشرته جريدة لا جازيتا ديلو سبورت، فإن إنتر ميلان اقترب بشدة من حسم صفقة ضم بنجامين بافار، ومن المتوقع إعلانها رسميًا يوم الاثنين. وأضافت الجريدة أن إنتر سيرسل مندوبًا إلى مدينة ميونخ لإغلاق الصفقة، التي ستكلفه حوالي 30 مليون يورو. كما أشارت إلى أن بافار سيربط عقدًا مع إنتر لمدة خمس سنوات، براتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو.

خلفية الصفقة

تأتي صفقة بافار في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى بالظفر بخدمات المدافع الفرنسي، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي. وكان بايرن ميونخ قد رفض عرضًا أولًا من مانشستر يونايتد لضم بافار، لكنه لم يستطع منع رغبة اللاعب في تغير الأجواء. وذكرت شبكة سكاى سبورت ألمانية أن بافار اتفق مبدئًا مع يونايتد، لكنه فضل في الأخير التحول إلى إنتر بعد تولى سامبولى قائمة التدريب.

ردود الأفعال

أثارت صفقة بافار ردود فعل مختلطة بين جمهور وإعلام كرة القدم. فبعضهم اعتبرها صفقة ناجحة لإنتر، الذى يحتاج إلى تعزز خط دفاعه بلاعب ذى خبرة وجودة. وبعضهم انتقد بافار لترك بايرن ميونخ، الذى يعتبر أحد أقوى الأندية فى العالم، والذى ساهم فى تتويجه بالعديد من الألقاب، من بينها كأس العالم 2018 مع فرنسا. وبعضهم استغرب من قرار بايرن ميونخ بالسماح لبافار بالرحيل، واعتبروه خطأ استراتيجيًا.

تُظهر صفقة بافار مدى التطور الذى يشهده نادى إنتر ميلان فى الآونة الأخيرة، ومدى جاذبيته للاعبين المميزين. وتُبين أيضًا رغبة بافار فى خوض تحدٍ جديد فى مسيرته، والانضمام إلى مشروع طموح يسعى للحفاظ على استعادة لقب الدورى الإيطالى والمنافسة على الألقاب الأوروبية. وسيكون على اللاعب تأكيد قدراته ومستواه مع إنتر، سواء على المستوى المحلى أو القارى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search