أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 08:02 ص

||أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة

||أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة

ينتظر جمهور النصر عودة الظهير الأيسر الدولي البرازيلي، أليكس تيليس، لاعب فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتدعيم صفوف المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد غيابه عن المباراتين الأوليتين في دوري روشن السعودي، بسبب الإجهاد العضلي. وبحسب تقارير إعلامية، فإن تيليس سيكون جاهزاً للمشاركة مع النصر بعد 10 أيام.

أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة

[caption id="attachment_36198" align="alignnone" width="2048"]أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة أليكس تيليس يقترب من العودة للنصر بعد الإصابة[/caption]

مسيرة تيليس مع النصر

انضم تيليس إلى صفوف النصر في يوليو 2023، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قُدِّرت بـ 15 مليون يورو. وأصبح تيليس من أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي. ويلعب تيليس في مركز الظهير الأيسر، وهو يتمتع بالسرعة والمهارة والقدرة على التسديد والتمرير. كما يشارك في المنتخب البرازيلي منذ عام 2019.

وخاض تيليس مباراته الأولى مع النصر ، ضمن البطولة العربية للأندية 2023 أمام ذوب الشباب السعودي. وقدم تيليس أداءً ممتازاً.

وشارك تيليس أيضاً في مباراته الثانية مع النصر أمام الزمالك المصري، ضمن نفس البطولة العربية للأندية، وأكمل باقي البطولة مع النصر و استطاع أن يتوج بالبطولة رفقة العالمي علي حساب الهلال السعودي في المباراة النهائية وأظهر تيليس مستوى جيداً خلال تلك البطولة.

سبب غياب تيليس عن دوري روشن

بعد مشاركته في البطولة العربية شعر تيليس بالإجهاد في عضلات فخذه الأمامية. وخضع تيليس لفحوصات طبية، أثبتت إصابته بشد عضلي خفيف. وأوصى الجهاز الطبي للنصر بإراحة تيليس لمدة 15 يوماً.

ولذلك، غاب تيليس عن مواجهتي النصر الأخيرة أمام الاتفاق والتعاون في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي. وخسر النصر المباراتين بهدفين لهدف و بهدفين مقابل لا شيء في كل منهما. واعتمد المدرب لويس كاسترو على الإيفواري جيسلان كونان في مركز الظهير الأيسر خلال غياب تيليس.

موعد عودة تيليس للنصر

وفقاً للإعلامي “علي العنزي”، فإن تيليس يقترب من الشفاء من إصابته، وسيكون جاهزاً للمشاركة مع النصر بعد 10 أيام. وهذا يعني أن تيليس سيغيب عن مباراة النصر المقبلة أمام شباب الأهلي الإماراتي في المحلق الآسيوي، والمقررة يوم الثلاثاء 22 أغسطس. ولكنه سيكون متاحاً للمباراة التالية أمام الفتح في دوري روشن، يوم الجمعة 25 أغسطس.

وبذلك، سيرحب المدرب لويس كاسترو بعودة تيليس، لتعزيز خط دفاعه، وإضافة قوة هجومية على الجانب الأيسر. وسيرجع تيليس إلى التشكيلة الأساسية للنصر، بدلاً من كونان، الذي قدم مستوى متواضعاً في غياب تيليس. أليكس تيليس هو أحد أبرز لاعبي النصر والدوري السعودي، وقد أثبت قدراته في المحلق الآسيوي. وغاب تيليس عن دوري روشن بسبب إصابة عضلية خفيفة، وتأثر بها أداء النصر، الذي خسر مباراته الأولى والثانية. ومن المتوقع أن يعود تيليس للمشاركة مع النصر بعد 10 أيام، وأن يكون عاملاً مؤثراً في تحسين نتائج الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search