نيمار يبدأ برنامجه التأهيلي مع الهلال السعودي بعد الإصابة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 07:43 ص

٢٠٢٣٠٨١٩_١٦٣٢٤٢

٢٠٢٣٠٨١٩_١٦٣٢٤٢

يترقب جمهور الهلال السعودي عودة النجم البرازيلي نيمار، الذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأعلن النادي عن أخر تطورات إصابة اللاعب، وبدء برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني.

نيمار يبدأ برنامجه التأهيلي مع الهلال السعودي بعد الإصابة

[caption id="attachment_36184" align="alignnone" width="2560"]نيمار يبدأ برنامجه التأهيلي مع الهلال السعودي بعد الإصابة نيمار يبدأ برنامجه التأهيلي مع الهلال السعودي بعد الإصابة[/caption]

خلفية الصفقة

انتقل نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال في 15 أغسطس 2023، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين. وبلغت قيمة الصفقة 90 مليون يورو، وأصبحت أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي. ووقع نيمار عقداً لمدة موسمين مع الزعيم، وسيتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 80 مليون يورو.

ويلعب نيمار في مركز الجناح الأيسر، وهو يتمتع بالسرعة والمهارة والإبداع والقدرة على التسديد والتمرير. كما يشارك في المنتخب البرازيلي منذ عام 2010، وحقق معه لقب كأس العالم للشباب عام 2011، وكأس كوبا أمريكا عام 2019.

موعد عودة نيمار للهلال

وفقاً للإعلان الرسمي للنادي، فإن نيمار بدأ برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني من أجل التعافي من إصابته. وسيركز نيمار على تقوية عضلات فخذه، وزيادة مرونته، وتحسين لياقته.

ومن المتوقع أن يكون نيمار جاهزاً للمشاركة مع الهلال بعد 10 أيام. وهذا يعني أن نيمار سيغيب عن مباراة الهلال المقبلة أمام الرائد، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والمقررة يوم الخميس 24 أغسطس.

نيمار هو أحد أبرز لاعبي الهلال والدوري السعودي، وقد أثبت قدراته في المحلق الآسيوي. وغاب نيمار عن الدوري السعودي بسبب إصابة عضلية خفيفة، واستطاع الهلال السعودي أن ينتصر في المباراة الافتتاحية من أمام فريق أبها وتعادل في المباراة الثانية من أمام فريق الفيحاء. وكان أعلن النادي عن بدء برنامج نيمار  دا  سيلفا التأهيلي، وموعد عودته للمشاركة مع الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search