تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش

الإثنين، 21 أغسطس 2023 06:55 ص

||تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش

||تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش

في مباراة صعبة ومثيرة، تغلب برشلونة على ضيفه قادش بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من الدوري الإسباني “الليجا”. وأحرز هدفي الفريق الكتالوني كل من فيران توريس وأنسو فاتي في الشوط الثاني. وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش

[caption id="attachment_36178" align="alignnone" width="660"]تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش تشافي يطالب الجماهير بالصبر على ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على قادش[/caption]

تحليل المباراة

بدأ برشلونة المباراة بضغط عالٍ على خصمه، وحاول خلق الفرص من خلال تمريرات سريعة وتحركات ذكية. وكاد ليفاندوفسكي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، لولا تصدي رائع من حارس قادش. واستمر الهجوم البرشلوني في التهديد، لكن دون جدوى. وأضاع لامين آراه فرصة ذهبية في الدقيقة 25، حين سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

في الشوط الثاني، أجرى تشافي تغييرات هامة في تشكيلته، حيث أشرك أنسو فاتي وعبدالصمد الزلزولي. وأثمرت هذه التغييرات بسرعة، حيث نجح بيدري في افتتاح التسجيل في الدقيقة 82، بعد تمريرة رائعة من جوندوجان. وأضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعد انطلاقة مذهلة من نصف الملعب وتسديدة قوية.

ولم يستسلم قادش، وحاول العودة إلى المباراة، لكن دفاع برشلونة كان صلباً ومتماسكاً. وبرز في هذا الجانب فرانك دي يونغ، الذي لعب كمدافع محوري، وساعد في إخراج الكرة من منطقته بثقة. وأنهى برشلونة المباراة بالسيطرة على مجريات اللعب، وحافظ على نظافة شباكه.

رسالة تشافي للجماهير

في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أعرب تشافي عن سعادته بالأداء والنتيجة، وثمَّن جهود لاعبيه. كما دافع عن ليفاندوفسكي، الذي يعاني من نقص في التهديف، وطالب الجماهير بالصبر عليه. وأشاد بمستوى اللاعبين الشباب، مثل لامين آراه وأنسو فاتي وبابلو جافي، وأكد أنهم سيكونون مهمين جداً في المستقبل. وأخيراً، أبدى تشافي امتنانه للجماهير التي حضرت المباراة، وأكد أنها تعطي الفريق دعماً كبيراً.

حقق برشلونة فوزاً مهماً على قادش، وأظهر تحسناً في الأداء والثقة. ويأمل الفريق في مواصلة هذا المنوال في المباريات المقبلة، خصوصاً أمام فياريال في الجولة الثالثة من الدوري. ويعول تشافي على ليفاندوفسكي لاستعادة حسه التهديفي، وعلى اللاعبين الشباب لإحداث الفرق. ويتوقع الجماهير أن يحافظ برشلونة على لقبه، وأن يقدم كرة جميلة وممتعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search