بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام

الأحد، 20 أغسطس 2023 07:39 م

||بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام

||بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام

ظهر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 3-1 أمام وست هام يونايتد، في الجولة الثانية من البريميرليج، وكان قد تعادل تشيلسي في المباراة الافتتاحية من أمام فريق ليفربول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام

[caption id="attachment_36072" align="alignnone" width="1054"]بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام بوتشيتينو يعبر عن خيبة أمله بعد الهزيمة أمام وست هام[/caption]

تشيلسي يضيع الفرص ويستقبل الأهداف

أكد المدرب الأرجنتيني أن فريقه كان الأفضل في المباراة، وأنه صنع العديد من الفرص، لكنه لم يستغلها، وأنه ارتكب بعض الأخطاء التي دفع ثمنها غاليًا. وقال: “هذه هي كرة القدم. فرق مثلنا، نحتاج إلى تحقيق التوازن الصحيح، أعتقد اليوم أنه كان هناك بعض الإجراءات التي لم ننجح في إدارتها وقد تنازلنا عنها”. وأضاف: “لقد صنعنا العديد من الفرص، حسنًا في الشوط الأول، كان يجب أن نفوز بالمباراة، في الشوط الثاني استقبلنا المزيد من الأهداف، لإيجاد مساحة لخلق فرص واضحة أمر صعب ولكن بشكل عام يصعب شرح هذا النوع من الألعاب، لقد استحوذنا على الكرة، و خلقنا الفرص وكنا الجانب الأفضل ولكن في النهاية تخسر”.

تشيلسي يفشل في تسجيل ركلة جزاء ويلحق به إصابات

وأشار المدرب إلى أن فرصة ركلة الجزاء التي أضاعها إنزو فيرنانديز كانت مفصلية في المباراة، وأن إصابة كارني تشوكويميكا غيرت شكل الفريق. وقال: "لقد كان الإحباط عندما أهدرنا ركلة الجزاء، كنا نلعب بشكل جيد ولم نحصل على المكافأة التي نستحقها، بدأنا الشوط الثاني قليلاً بهذا الاعتقاد حتى بدأنا اللعب مرة أخرى". وأتبع: “إصابة كارني تشوكويميكا غير قليلاً شكل الفريق، ثم سيطرنا على المباراة لكن استقبلنا هدفًا آخر، نحتاج إلى أن نكون أكثر قوة في هذا النوع من المواقف لأننا كنا نعلم أن وست هام يدافع وأن الهجمات المرتدة والركلات الثابتة خطيرة حقًا”.

تشيلسي يحتاج إلى الإيمان بالعملية والتحسن في المباريات القادمة

وأكد المدرب أنه محبط بالهزيمة، لكنه لم يفقد الأمل في تحسين أداء فريقه والتنافس على اللقب. وقال: “أنا محبط ولكن هذه ليست سوى البداية. نحن بحاجة إلى الإيمان بالعملية. أعتقد أننا سنكون أقوى وبالتأكيد سنكون منافسين حقًا”. وأضاف: “لدينا فريق جيد ولاعبون موهوبون. نحتاج إلى التركيز على المباريات القادمة والعمل على تصحيح أخطائنا. لدينا طموحات كبيرة وسنحارب من أجلها”. وبذلك تختتم تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي، بعد الخسارة 3-1 أمام وست هام يونايتد، في الجولة الثانية من البريميرليج. وأعرب المدرب عن خيبة أمله بالهزيمة، لكنه أكد على ثقته في قدرات فريقه وإمكانية التغلب على هذه المحنة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search