بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب

الأحد، 20 أغسطس 2023 02:33 م

||بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب

||بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب

رغم فوز الاتحاد بأول مباراتين في دوري روشن السعودي، ولكن تبقى غرفة ملابس النادي على صفيح ساخن بسبب قائمة الأجانب بالفريق التي تثير حالة من القلق بالنسبة للإدارة والمدير الفني البرتغالي نونو سانتو. المدير الفني نونو سانتو يتعامل حاليًا رفقة الإدارة مع العديد من الملفات الهامة، والتي تخص الأجانب الذي يقتربون من الرحيل مثل أحمد حجازي، أو حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي قد يخرج لحساب صفقة هجومية جديدة في حال انضم محمد العويس من الهلال.

بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب

[caption id="attachment_35976" align="alignnone" width="800"]بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب بنزيما يلعب دور رونالدو في الاتحاد… وسانتو يواجه أزمة الأجانب[/caption] أحمد حجازي، المدافع المصري، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي وهو ما يشير إلى احتمالية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية. حجازي انضم إلى الاتحاد في عام 2020 قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. مارسيلو جروهي، حارس المرمى البرازيلي، يعاني من تراجع في مستواه. جروهي انضم إلى الاتحاد في عام 2019 قادمًا من غريميو البرازيلي، وفقًا لتقارير صحفية، فإن جروهي قد يغادر الاتحاد في حال تعاقد النادي مع حارس المرمى محمد العويس من الهلال، وذلك لإفساح المجال لصفقة هجومية جديدة.

بنزيما يضحِّى بأجل حمدالله

سانتو أيضًا يربك حسابات الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد التاريخي، الذي يجد نفسه حاليًا في موقع رأس الحربة الثاني بالاتحاد بجوار المغربي عبد الرزاق حمدالله صياد الأهداف للفريق هذا الموسم. كريم بنزيما يعود حاليًا للعب دوره القديم في ريال مدريد، حين لعب مهاجم مساعد لكريسيتانو رونالدو، الذي انتظر كثيرًا حتى يرحل ليصبح المهاجم الرئيسي للميرينجي. بنزيما انضم إلى الاتحاد في عام 2023 قادمًا من ريال مدريد. سانتو بإشراكه لحمدالله مع بنزيما يربك عدة مراكز أخرى في الملعب، حيث يشارك كورنادو كجناح بدلًا من اللعب في مركزه المفضل كصانع ألعاب. كورنادو يفضل اللعب خلف المهاجمين، حيث يستطيع توزيع الكرات وإنشاء الفرص.

هل يستطيع الاتحاد تجاوز هذه التحديات؟

الاتحاد يواجه تحديات كبيرة في غرفة الملابس، والتي قد تؤثر على أداء الفريق في المباريات المقبلة. سانتو يحتاج إلى إيجاد التوازن المناسب بين الأجانب والمحليين، والتخلص من اللاعبين الذين لا يضيفون قيمة للفريق. كما يحتاج إلى إشراك بنزيما في مركزه المفضل كمهاجم أول، والاستفادة من خبرته وإمكاناته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search