المباراة القادمة لنابولي بعد الفوز على فروسينوني

الأحد، 20 أغسطس 2023 01:34 م

0

0

خاض فريق نادي نابولي مباراته أمام نظيره فريق فروسينوني ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة فوز نابولي 3-1 ليصل رصيد فريق نابولي من النقاط إلى النقطة رقم 3 في الجولة الأولى.

المباراة القادمة لفريق نابولي في الدوري الايطالي

وسوف يلاقي فريق نابولي نظيره نادي ساسولو ضمن الجولة رقم 2 من الدوري الايطالي و يسعى نادي نابولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 6.

توقيت متابعة مباراة نابولي وساسولو في الجولة القادمة في الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي نابولي ضد نظيره ساسولو يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس اب الجاري في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي نابولي و ساسولو في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي نابولي و ساسولو ضمن إطار فعاليات الجولة الثانية من الدوري الايطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الاماراتية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات أبو ظبي الرياضية الاماراتية  هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى لموسم 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search