بطلب من نيمار.. الهلال يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد

الأحد، 20 أغسطس 2023 12:06 م

الفيحاء يتحدى الهلال ونجمه البرازيلي نيمار في مباراة قوية بالدوري السعودي

الفيحاء يتحدى الهلال ونجمه البرازيلي نيمار في مباراة قوية بالدوري السعودي

في ظل هيمنة الأندية السعودية على سوق الانتقالات الصيفية الحالي، مازالت إدارة الهلال تبحث عن صفقة مدوية أخرىل تدعيم صفوف الزعيم بالموسم  الجديد.

صفقات الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي

ونجحت إدارة الهلال في جلب العديد من الصفقات العالمية خلال الصيف الحالي، وهم، البرتغالي روبن نيفيز، السنغالي كاليدو كوليبالي، الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، والثنائي البرازيلي مالكون ونيمار دا سيلفا والحارس المغربي ياسين بونو.

بطلب من نيمار.. الهلال يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد

وتسعى إدارة الزعيم الهلالي للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق.

وأكدت صحيفة "الميرور" البريطانية، على أن الهلال السعودي، مهتم بضم الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستريونايتد، في الميركاتو الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لم يمانع لرحيل أنتوني مارسيال، عنالشياطين الحمر.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن نادي الهلال، يسعى لتدعيم خط هجومه بجانب نيمار وميتروفيتش ومالكوم، بناءً على رغبة نيمار في ذلك، لذلك فإنه يهتم بضم مارسيال.

الهلال في الدوري السعودي 

وخاض فريق الهلال، مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023-2024، وحقق الفوز في الأولى على نظيره أبها بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادلني الجولة الثانية أمام الفيحاء، بهدف لكلًا منهما.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الرائد، يوم  الخميس المقبل، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن.

وتنطلق مباراة الهلال والرائد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، باستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search