تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان

الأحد، 20 أغسطس 2023 09:44 ص

||تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان

||تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان

يواجه النصر السعودي مشكلة كبيرة في مصير نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يتلقى عروضاً عديدة من أندية أوروبية للانضمام إليها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويبدو أن تاليسكا لم يعد يحظى بثقة المدرب لويس كاسترو، الذي يفضل التخلص منه وضم لاعب آخر يتناسب مع خطته الفنية. وقد أثار هذا الأمر ردود فعل متباينة بين جماهير العالمي، حيث طالب بعضهم بالإبقاء على تاليسكا لما يمتلكه من موهبة وإمكانات، بينما طالب آخرون بإعارته أو بيعه وضم الجناح الفرنسي كينغسلي كومان، الذي يلعب حالياً مع بايرن ميونخ الألماني.

تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان

[caption id="attachment_35883" align="alignnone" width="1122"]تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان تاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر والجماهير تطالب بكومان[/caption]

تفاصيل عروض تاليسكا

وفقاً للإعلامي الرياضي علي المرشود، فإن تاليسكا يمتلك عدة عروض من أندية أوروبية، من بينها بشكتاش التركي، الذي سبق له أن لعب معه وأشار المرشود إلى أن هذه الأندية ترغب في استغلال رغبة كاسترو في التخلص من تاليسكا، وتقديم عروض مغرية لإقناع إدارة النصر بالموافقة على رحيله. وأضاف المرشود أن تاليسكا قد يفضل العودة إلى أوروبا للاستمرار في تحديات جديدة.

رأي جماهير النصر

أثارت هذه التقارير ردود فعل مختلفة بين جماهير النصر، حيث دشن بعضهم هاشتاغ “كومان مطلب نصراوي”، مطالبين إدارة النادي بضم الجناح الفرنسي كومان، الذي يعتبر من أبرز نجوم بايرن ميونخ وأوروبا. وأكد هؤلاء أن كومان سيرفع من مستوى خط هجوم الفريق، وسيلائم طريقة لعب كاسترو، التي تعتمد على سرعة التحولات والضغط على المنافس. وأشاروا إلى أن تاليسكا لم يقدم المستوى المطلوب منه في الموسم الماضي، وأنه لا يناسب مركز الجناح أو المحور الثالث، وأنه يعاني من مشاكل في اللياقة والتركيز. وطالبوا بإعارته أو بيعه لتوفير مقابل مادي يساعد في التعاقد مع كومان.

رأي تاليسكا

من جانبه، نفى تاليسكا في تصريحات سابقة أن يكون لديه أي نية للرحيل عن النصر، مؤكداً أنه سعيد في النادي ومتحمس لخوض الموسم الجديد. وقال تاليسكا إنه يحترم قرارات المدرب كاسترو، وأنه يعمل بجد لإثبات جدارته واستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية. وأضاف تاليسكا أنه يشعر بحب ودعم جماهير النصر، وأنه يطمح لتقديم الأفضل للفريق والمساهمة في تحقيق الألقاب. وأشار تاليسكا إلى أنه لا يفكر في عروض الأندية الأخرى، وأنه ملتزم بعقده مع النصر حتى عام 2026.

تواجه إدارة النصر قراراً صعباً بشأن مستقبل تاليسكا، الذي يحظى باهتمام من أندية أوروبية، ويرغب في البقاء في الفريق، لكنه لم يلق نظرة طيبة من المدرب كاسترو. وتختلف آراء جماهير النصر حول هذه المسألة، فبينما يطالب بعضهم بالإبقاء على تاليسكا للاستفادة من خبرته وإمكاناته، يطالب آخرون بضم كومان لتعزيز خط هجوم الفريق. وسيتحدد مصير تاليسكا في الأيام المقبلة، حسب التطورات التي ستشهدها سوق الانتقالات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search