عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر

الأحد، 20 أغسطس 2023 08:23 ص

||عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر

||عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر

يبحث نادي الاتحاد عن تدعيم خط دفاعه بلاعبين محليين، وطلب رسميا التعاقد مع عبد الإله العمري مدافع نادي النصر، وفقا لمصادر إعلامية. ويتعرض العمري لانتقادات من جانب جماهير وإعلاميين بسبب هبوط مستواه، وقد يستبعده النصر من قائمة الفريق.

عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر

[caption id="attachment_35842" align="alignnone" width="637"]عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر عبد الإله العمري على رادار الاتحاد بعد انتقادات جماهير النصر[/caption]

تفاصيل الخبر

في ظل استبعاد أحمد حجازي من قائمة الاتحاد بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، يسعى نادي الاتحاد لضم لاعب في مركز الدفاع يسد الفراغ، ويرفض نادي الشباب التفريط في حسان تمبكتي، أحد أهداف الاتحاد. وكشفت مصادر مقربة لبرنامج “برا 18”، أن نادي الاتحاد طلب رسميا التعاقد مع عبد الإله العمري مدافع نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي والعمري هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الدفاع، ويلعب حاليا في نادي النصر منذ انضمامه في عام 2015. كما أنه يلعب مع المنتخب السعودي للشباب والأول. واللاعب يتعرض لانتقادات لاذعة من جانب جماهير وإعلاميين بسبب هبوط مستواه، والذي ظهر في آخر مباريات النصر بدوري روشن. وسقط نادي النصر أمام التعاون بهدفين نظيفين، ليقبع في المؤخرة بلا أية نقطة. وتقارير إعلامية تشير إلى أن إدارة نادي النصر تفكر في استبعاد عبد الإله العمري من قائمة الفريق، وتبحث عن صفقة محلية على مستوى الدفاع.

تحليل الصفقة

إذا تحققت صفقة انتقال عبد الإله العمري من نادي النصر إلى نادي الاتحاد، فإن ذلك سيرضى كلا من المديرين الفنيين لكلا من الناديين النصر والاتحاد، فالأول سيتخلص من لاعب يثير الجدل ويحصل على مقابل مادي، والثاني سيضم لاعب يملك خبرة وإمكانات في مركز حساس. وقد يستفيد العمري من التغيير في الأجواء والانضمام إلى نادي جديد، حيث يمكنه إثبات نفسه واستعادة مستواه الذي جعله أحد أبرز المدافعين في الساحة المحلية والدولية. ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في مفاوضات الناديين حول صفقة العمري، والتي قد تكون أحدث حلقة في سلسلة التبادلات بينهما. بعد فترة من الأزمات بين نادي النصر ونادي الاتحاد، يبدو أن العلاقات بينهما ستعود إلى مسارها الطبيعي، حيث ستشهد المرحلة المقبلة تبادلا للصفقات. وطلب نادي الاتحاد رسميا التعاقد مع عبد الإله العمري مدافع نادي النصر، والذي يتعرض لانتقادات بسبب هبوط مستواه. وقد يستفيد اللاعب من التغيير في الأجواء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search