جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية 

الأحد، 20 أغسطس 2023 06:54 ص

||جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية 

||جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية 

انتهت الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم، والتي شهدت إثارة وتنافسية كبيرة بين أندية المسابقة في وأحد من أهم مواسم الكرة في المملكة على مر التاريخ.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية

[caption id="attachment_35811" align="alignnone" width="800"]جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية  جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية[/caption]

الاتحاد يواصل انتصاراته والأهلي يلاحقه

حافظ الاتحاد حامل اللقب على الصدارة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الثانية على ضيفه الطائي بهدفين دون رد، وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، بعد أن تغلب في الجولة الأولى على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة وحل الأهلي ثانيًا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، بعد أن حقق فوزًا على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وكان الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتفاق يستمر في المفاجآت والهلال يتعادل والشباب يخسر

ويأتي الاتفاق ثالثًا برصيد 6 نقاط أيضًا، بعد تحقيق فوز مستحق على ضيفه الحزم بهدفين دون رد، وكان الاتفاق قد فاجأ في الجولة الأولى بالفوز على حساب ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف واحد. وشهدت هذه الجولة تعادلًا قويًا بين مضيفه الشباب وضيفه الأخدود بهدف لكل منهما، وخسر في المباراة الثانية من أمام فريق الوحدة يصبح رصيده نقطة واحدة. وعن الهلال قد استطاع أن ينتصر في المباراة الأولى من أمام فريق أبها بنتیجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل في المباراة الثانية من أمام فريق الفيحاء بنتيجة هدف لمثله، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع.

النصر يواجه أزمة والخليج والحزم والرائد يبحثون عن النقاط

وشهد الجدول تراجع العديد من الأسماء الكبرى في المسابقة، حيث حل الشباب في المركز الـ 14 برصيد نقطة وحيدة فقط، بعد أن تعادل مع الأخدود في الجولة الأولى، وخسر أمام الوحدة في الجولة الثانية. وجاء النصر في المركز الـ 15 بعد فشله في تحقيق أي نقاط على مدار جولتين، حيث خسر أمام الاتفاق في الجولة الأولى، وأمام ضيفه التعاون بهدفين دون رد في هذه الجولة. ويتذيل كل من الخليج، الحزم والرائد جدول المسابقة بدون أي نقاط بعد أن فشلوا جميعًا في تحقيق أي نقاط. وبذلك تنتهي الجولة الثانية من دوري روشن السعودي لكرة القدم، والتي شهدت صراعًا قويًا على صدارة الترتيب بين ثلاثة فرق هي: الاتحاد، الأهلي والاتفاق. كما شهدت تدهورًا ملحوظًا في مستوى بعض الأندية التاريخية مثل: النصر والشباب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search