رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد

السبت، 19 أغسطس 2023 01:13 م

||رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد

||رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد

في ظل التكهنات التي تحوم حول مستقبل النجم البرازيلي رومارينيو، لاعب نادي الاتحاد السعودي، خرج وكيل أعماله ليوناردو ليؤكد أن اللاعب سعيد في صفوف الفريق ولا يفكر في الرحيل عنه.

رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد

[caption id="attachment_35514" align="alignnone" width="1080"]رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد رومارينيو ينفي رغبته في الرحيل عن الاتحاد ويؤكد استمراره مع العميد[/caption]

تفاصيل الخبر

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد بأن رومارينيو طلب من إدارة نادي الاتحاد إنهاء عقده والسماح له بالانتقال إلى ناد آخر، بسبب تضاءل فرص مشاركته في الموسم الجديد.

وذلك بعد أن قام نادي الاتحاد بضم عدة نجوم عالميين إلى صفوفه، مثل كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفاينيو، وجوتا، بالإضافة إلى تجديد عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله.

التصريحات ليوناردو

في تصريحات صحفية، نفى ليوناردو، وكيل أعمال رومارينيو، هذه الشائعات، وقال: “رومارينيو قضى 5 سنوات داخل جدران نادي الاتحاد، وأصبح من أبرز أعمدة الفريق وأكثر اللاعبين الأجانب نجاحًا في تاريخ النادي”.

وأضاف: “رومارينيو سعيد في نادي الاتحاد، ولا يفكر في الرحيل عنه. إنه يحترم زملائه في الفريق، ويرحب بالتعاقدات الجديدة التي ستزيد من قوة وتنافسية الفريق. إنه يطمح لتحقيق المزيد من الألقاب مع العميد”.

التاريخ رومارينيو

رومارينيو انضم إلى نادي الاتحاد في عام 2018، قادمًا من نادي كورتشبا البرازيلي. وسرعان ما أصبح من أبرز نجوم الفريق والدوري السعودي.

رومارينيو ساهم في تحقيق نادي الاتحاد للعديد من الألقاب، أبرزها بطولة دورى روشن السعودي للمحترفين 2023-2022، وكأس خادم الحرمین الشریفین 2023-2022.

في ظل هذه التصريحات، يبدو أن رومارينيو متمسك بالبقاء في نادي الاتحاد، ولا يرغب في الانتقال إلى أي ناد آخر. وهذا يعد خبرًا سارًا لجماهير العميد، التي تعشق هذا اللاعب وتقدر مساهماته في تاريخ النادي.

search