موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

الجمعة، 18 أغسطس 2023 11:17 م

images (10)

images (10)

تنتظر جماهير ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة القوية والمرتقبة التي تجمع بين فريق مانشستر سيتي ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ونجح نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسباني، بيب جوارديولا، في الفوز في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة أمام منافسه بيرنلي، كما توج بلقب السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه حينما فاز على نظيره إشبيله الأسباني بركلات الترجيح. بينما استطاع نادي نيوكاسل الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد على نظيره نادي أستون فيلا، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي يجعل المباراة قمة من قمم الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

[caption id="attachment_35258" align="aligncenter" width="640"] مانشستر سيتي ونيوكاسل[/caption] من المقرر أن تبدأ أحداث المباراة المثيرة والمنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت 19 أغسطس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمنافسات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

مواضيع قد تعجبك: 

كايسيدو يوقع عقدًا طويلًا مع تشيلسي ووكيله يفصح عن المبلغ بسبب أرسنال..كاي هافرتز يرد على الإنتقادات الموجهة له أخبار تشيلسي.. أول تعليق من مدرب بلوز بعد أول لقاء له مع الفريق أخبار مانشستر يونايتد.. إلانجا يرفض الرحيل الشياطين الحمر لهذا السبب أخبار أرسنال.. كيف سيكون تشكيل الجنارز في الموسم الجديد ؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search