جدول مباريات اليوم 11 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

الإثنين، 10 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 11 إبريل 2023 والقنوات الناقلة ||جدول مباريات الدوري السعودي

جدول مباريات اليوم 11 إبريل 2023 والقنوات الناقلة ||جدول مباريات الدوري السعودي

ينتظر محبي الكرة العربية والعالمية يوماً حافلاً بالمباريات في مختلف المسابقات العربية والعالمية حيث تعود مباريات دوري أبطال أوروبا وأيضاً تقام عدة مباريات في البطولة العربية بالإضافة لمباراة في الدوري السعودي .

جدول مباريات اليوم 11 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة [caption id="attachment_3466" align="aligncenter" width="750"]جدول مباريات دوري أبطال أوروبا جدول مباريات دوري أبطال أوروبا[/caption] تقام غدا مباراتين مثيرتين في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي نادي انتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب النور هذا اللقاء .

مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وصعد نادي بنفيكا البرتغالي الى دور الستة عشر بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان كما تخطى نادي بروج في دور الستة عشر بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف بمجموع نتائج المباراتين . وصعد نادي انتر ميلان الى دور الستة عشر بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف نادي بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة كما تخطى نادي بورتو في دور الستة عشر بنتيجة هدف دون مقابل بمجموع نتائج المباراتين . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نادي بايرن ميونخ الألماني ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الاتحاد هذا اللقاء .

مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وصعد نادي مانشستر سيتي الى دور الستة عشر بعد حصوله على صدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة قبل أن يتخطى نادي لايبزيج الألماني في دور الستة عشر بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف في مجموع نتائج المباراتين . وصعد نادي بايرن ميونخ الى دور الستة عشر بعد حصوله على صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة قبل أن يتخطى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع نتائج المباراتين . وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا على مجموعة قنوات bein sports  .

جدول مباريات البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3517" align="aligncenter" width="750"] جدول مباريات البطولة العربية[/caption] وتستأنف اليوم مباريات اياب الجولة التمهيدية الثانية من البطولة العربية للأندية حيث تقام ثلاث مباريات حيث يستضيف نادي قطر القطري  نادي الصفاقسي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد سحيم بن حمد هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي تشرين السوري نادي المريخ السوداني ، ومن المقرر أن يستضيف استاد عبد الله الفيصل هذا اللقاء . ويستضيف نادي أهلي طرابلس نادي طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب شهداء بنينا هذا اللقاء . ويستضيف نادي شباب الخليل نادي النهضة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف استاد دورا الدولي هذا اللقاء . وتنقل مباريات البطولة العربية للأندية على مجموعة قنوات ssc sports السعودية .

 جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3529" align="aligncenter" width="674"] جدول مباريات الدوري السعودي[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الدوري السعودي حيث تقام مباراة وحيدة اليوم حيث يستضيف نادي الخليج نادي الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن فهد هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري السعودي على باقة قنوات ssc sports  السعودية .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search