التشكيل المتوقع لنادي مارسيليا أمام ميتز في الجولة 2 في الدوري الفرنسي

الجمعة، 18 أغسطس 2023 01:18 م

0

0

يلتقي اليوم في تمام الساعة 10 مساء فريقي مارسيليا ضد نظيره ميتز على ملعب سانت سيمفورين وذلك في إطار فعاليات الجولة رقم 2 في الدوري الفرنسي،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء اليوم ، حيث يسعى فريق نادي مارسيليا لرفع رصيده إلى النقطة رقم 6 ليصعد إلى المركز الاول مؤقتا في جدول ترتيب الدوري بينما يرغب نظيره فريق نادي ميتز لتحقيق نتيجة مرضية حيث يسعى الفريق لاستغلال عامل الارض والجمهور لرفع رصيده من النقاط عند النقطة 3.

 التشكيل المتوقع لفريق نادي مارسيليا

ومن المتوقع أن يدخل فريق مارسيليا المباراة  بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: باو لوبيز في خط الدفاع: صليبا وكار وبيريس وليرولا في خط الوسط: جيرسون وكامارا وجندوزي في خط الهجوم: ميليك وباييه و و لافوينتي. ومن المتوقع أن يحصد فريق نادي مارسيليا الثلاث نقاط والعلامة الكاملة في مباراة اليوم ،حيث أن فريق يعتبر المرشح الأكبر في هذه المباراة .

توقيت متابعة مباراة مارسيليا ضد نظيره ميتز

. ومن المقرر أن تقام مباراة مارسيليا ضد نظيره ميتز في تمام الساعة 10 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 11 مساء.بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي مارسيليا ضد نظيره ميتز

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي مارسيليا ضد نظيره ميتز عبر قناة بي ان سبورت الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search