الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد

الخميس، 17 أغسطس 2023 02:15 م

||الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد

||الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد

في مباراة مثيرة ومتقاربة، تلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد

[caption id="attachment_34816" align="alignnone" width="1600"]الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد[/caption]

تفوق الزمالك في الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بقوة وثقة، ونجح في التفوق على منافسه العربي في أغلب فترات الشوط الأول، حيث أنهى الشوط بتقدمه بنتيجة 18-16، مستفيدا من تألق لاعبيه وخبرتهم في المحافل الإقليمية والدولية.

انتفاضة العربي في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، عادل العربي النتيجة عند 18-18، ثم تبادل الفريقان التقدم في عدة مناسبات، قبل أن ينفرد العربي بالسيطرة على المباراة في أخر عشر دقائق، حيث تفوق بفارق 3 أهداف عند 27-24، ثم 30-27. لم يستسلم الزمالك وحاول التعويض، ونجح في التعادل عند 27-27، ثم 30-30، لكنه لم يستطع إحكام دفاعه أمام هجمات العربي، وسجل هذا الأخير ثلاثة أهداف مقابل هدفين للزمالك في آخر دقائق المباراة، لتنتهي المواجهة بفوز صعب للعربي بنتيجة 33-32.

تأثيرات الهزيمة على موقف الزمالك

تعتبر هذه الهزيمة ضربة موجعة لطموحات الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث خسر مباراته الثانية على التوالي، بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام نادي سلا المغربي بنتيجة 28-26. ويلتقى الزمالك في مباراته المقبلة مع نادي جيلبرت سودان يوم غدٍ، وسيلعب ضد نادي شاباب سوران إيران يوم بعده. أما فريق العربي فحصد فوزه الثاني على التوالي، بعد فوزه في المباراة الأولى على نادي شاباب سوران إيران بنتيجة 35-25. ويلتقى فريق العربي في مباراته المقبلة مع نادي سلا المغربي يوم غدٍ، وسيلعب ضد نادي جيلبرت سودان يوم بعده. وبهذا يتصدر العربي المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، متفوقا على سلا والزمالك وشاباب سوران وجيلبرت. وتعد البطولة العربية للأندية لكرة اليد من أهم البطولات الإقليمية في هذه اللعبة، وتشارك فيها 12 فريقا من 10 دول عربية، موزعة على مجموعتين. وتتأهل أول ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى دور الستة، ثم تتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى نصف النهائي، والفائزان يتأهلان إلى المباراة النهائية. وتستمر البطولة حتى 25 أغسطس الجاري، وتقام جميع المباريات في صالة الأمير حمزة بن عبدالله في مدينة جدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search