موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

الخميس، 17 أغسطس 2023 11:18 ص

||موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، يلتقي فريق ألميريا مع فريق ريال مدريد، في مباراة تعتبر اختبارًا صعبًا للفريق المضيف، الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى أندية العالم. وفي هذا المقال، سنتناول موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_34755" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة ألميريا وريال مدريد يوم الأحد الموافق 19 أغسطس 2023، على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط ”، وهو ملعب خاص بفريق ألميريا. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت مصر. وستذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium، وهما قناتان تابعتان لشبكة beIN Sports القطرية، التي تحظى بحقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني حصريًا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يرجح أن يخوض فريق ريال مدريد، بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كيبا أريزابالاجا خط الدفاع: دانيل كارفخال - روديجر - دافيد ألابا - فيران جارسيا خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش خط الهجوم: فالفيردي - رودريجو - فينسوس جونيور

تحليل المباراة

تعد مباراة ألميريا وريال مدريد من المباريات التي تستحق المشاهدة، حيث يحمل كلا الفريقان طموحات كبيرة في هذه الموسم. فألميريا، الذي صعد حديثًا إلى دوري الأضواء، يأمل في إثبات جدارته والابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما ريال مدريد، الذي يسعى إلى استعادة لقبه الذي فقده لصالح برشلونة الموسم الماضي، ويريد الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم والمنافسة مع برشلونة وأتلتيكو مدريد على صدارة الدوري. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتقاربة، خاصة وأن ألميريا يمتلك لاعبين موهوبين ومدربًا ذكيًا، الذي يعرف كيف يضع خطة تكتيكية مناسبة لمواجهة الفرق الكبيرة. وألميريا سيحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور، والضغط على دفاع ريال مدريد، الذي يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات. وألميريا سيعتمد على سرعة ومهارة لاعبيه الهجوميين، لخلق الفرص والتسجيل. ولكن ريال مدريد لن يكون بمثابة فريسة سهلة، فالفريق الملكي يمتلك خبرة وجودة عالية في جميع خطوطه، ولا يقبل بأقل من الفوز في أي مباراة. وريال مدريد سيحاول فرض سيطرته على وسط الملعب، والاستفادة من تمريرات كروس ومودريتش وجود بيلينجهام، والتغلب على دفاع ألميريا، الذي يظهر بعض التراخي في بعض المواقف. وريال مدريد سيلعب بثقة وثبات، وسيراهن على قوة هجومه، الذي يضم نجومًا كبارًا، مثل خوسيلو وفنسوس جونير، لإحراز الأهداف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search