الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:59 ص

||الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن

||الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن

يستعد فريق الأهلي السعودي لخوض مباراة هامة أمام نظيره الخليج، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري، بعد أن اكتسح فريق الحزم بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى، بفضل ثلاثية نجمه البرازيلي فيرمينو. أما الخليج، فيبحث عن تعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن

[caption id="attachment_34729" align="alignnone" width="1205"]الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الخليج في دوري روشن[/caption]

تاريخ المواجهات

تشير الإحصائيات إلى أن فريق الأهلي يتفوق على فريق الخليج في المواجهات المباشرة بينهما، حيث التقى الفريقان 24 مرة في مختلف المسابقات، فاز فيها الأهلي 14 مرة، وتعادلا 6 مرات، وخسر 4 مرات. وسجل الأهلي 46 هدفًا، مقابل 23 هدفًا للخليج.

حالة الفرق

يلعب فريق الأهلي هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماتياس يايسله، والذي يطمح إلى إعادة تألق “الراقي” على المستوى المحلي والآسيوي. وضم الأهلي عدة صفقات جديدة لتعزير صفوفه، من بينها فيرمنو ورياض محرز وآلان سانت ماكسيمين وادواردو ميندي وإيبانيز وفرانك كيسي. تحت قیادة المدرب بيدرو إيمانويل، والذی یحاول إنقاذ فریقھ من شبح الھبوط. وضم “الخلیج” عدة صفقات جديدة لتغییر شكله.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: إدواردو ميندي خط الدفاع: عبدالباسط علي، إيبانيز، علي مجرشي، إرغان اليوسكي خط الوسط: فرانك كيسي، زياد الجهني، رياض بودبوز خط الهجوم: سانت ماكسيمين، فيرمينو، رياض محرز أما الخليج، فيمكن أن يلعب بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: إبراهیم سيهيتش خط الدفاع: عمر العودة، بيدرو ريبوتشو، عبدالله أحمد، ليساندرو لوبيز خط الوسط: خالد محمد، يونج جونغ، حمد عبدان خط الهجوم: فابيو مارتينيز، ايفو رودريجيز، عبدالإله آل سالم تعتبر مباراة الأهلي والخليج من أبرز مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تشهد منافسة قوية بين فرق المقدمة والمؤخرة. ويأمل كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين وضعه في جدول الترتيب. وستكون المباراة فرصة للاعبين لإظهار مستواهم وإثبات جدارتهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search