بعد فشل صفقة نيمار.. برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:36 ص

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

شهدت الفترة الماضية، انتشار العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد على رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معالبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وفشل النادي الكتالوني في عودة نيمار، مرة أخرى لصفوف الفريق، وانتقل النجم البرازيلي في النهاية لنادي الهلال السعودي، في صفقة هي الأغلى حتى الآن.

بعد فشل صفقة نيمار.. برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي

[caption id="attachment_34715" align="alignnone" width="300"]بعد فشل صفقة نيمار.. برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي بعد فشل صفقة نيمار.. برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي[/caption]

وبعدما فشلت صفقة نيمار، اتجهت إدارة برشلونة لخطف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن محاولة برشلونة للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، على رغبة نادي برشلونة في تعويض فشل صفقة نيمار، الذي انتقل لفريق الهلال السعودي، منذ أيام قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يكثف جهوده ويركز حاليًا على ضم جواو كانسيلو، من مانشستر سيتي، قبل غلق باب القيد، مؤكدةً على أن هذا يرتبط بنجاح النادي الكتالوني في بيع عدد من لاعبيه لتوفير القيمة المالية لإتمام الصفقة.

وتعد المشاكل المالية التي يعاني منها نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، دائمًا ما تقف حائل بينه وبين إبرام العديد من الصفقات القوية التي يتطلع لها النادي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search