نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:09 ص

||نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي

||نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي

في خبر صدم العالم الرياضي، أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية تبلغ قيمتها 93 مليون دولار سنويا، وتستمر لمدة عامين. وبذلك، يصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وأعلى راتب في العالم، متفوقا على زميله السابق ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي. ولكن ما هو تأثير هذه الصفقة على مستقبل الهلال وكرة القدم الآسيوية؟

نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي

[caption id="attachment_34721" align="alignnone" width="2560"]نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي نيمار دا سيلفا… النجم البرازيلي الذي يحول الهلال السعودي إلى عملاق آسيوي[/caption]

نجاحات نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد أثبت ذلك خلال فترته مع باريس سان جيرمان، التي انضم إليها في عام 2017 قادما من برشلونة. وخلال ست سنوات قضاها في النادي الفرنسي، حقق نيمار 13 بطولة محلية، بما في ذلك أربعة ألقاب للدوري، وثلاثة ألقاب لكأس فرنسا، وثلاثة ألقاب لكأس الرابطة. كما قاد نيمار فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2020، والذي خسروه أمام بايرن ميونخ. وفي الموسم الماضي، سجل نيمار 17 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بجميع المسابقات.

تطلعات نيمار مع الهلال

بعد أن حقق كل شيء مع باريس سان جيرمان، قرر نيمار خوض تحدي جديد مع الهلال، والذي يعتبر أكثر الأندية تتويجا بالبطولات في المملكة العربية السعودية. وأبدى نيمار سعادته بالانضمام إلى صفوف "الزعيم"، وقال في تصريحات لصحافة "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي". وأضاف "أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع هذا الفريق المذهل، وأشكر إدارة النادي على ثقتها بي". وأشار إلى أنه يحلم بالفوز بدوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية، والتي لم يسبق له أن حصل عليها في مسيرته.

تأثير نيمار على الهلال وكرة القدم الآسيوية

لا شك أن انتقال نيمار إلى الهلال سيكون له تأثير كبير على مستوى الفريق وكرة القدم الآسيوية بشكل عام. فنيمار سيضيف قيمة فنية وجماهيرية للهلال، وسيجذب الأنظار إلى الدوري السعودي، وسيزيد من المنافسة والحماس بين الأندية. كما سيساهم نيمار في رفع مستوى اللاعبين السعوديين، وتحسين أدائهم، وتعزيز ثقتهم. وعلى صعيد آسيا، سيجعل نيمار الهلال أقوى مرشح للفوز بدوري الأبطال، وسيمنحه فرصة للتألق على المستوى العالمي، والتحدي أمام أفضل الأندية في العالم. وبذلك، سيحول نيمار الهلال إلى عملاق آسيوي، وسيكتب تاريخا جديدا في كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search