أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة 

الخميس، 17 أغسطس 2023 07:17 ص

||أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة 

||أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة 

في ظل الأداء الممتازة الذي يقدمه فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث النادي اللندني عن تعزيز صفوفه والحفاظ على نجومه. ومن بين اللاعبين الذين يرغب أرسنال في تمديد عقودهم، يبرز الوسط المهاجم الشاب مارتن أوديجارد، الذي انضم إلى المدفعجية في صفقة دائمة من ريال مدريد.

أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة

[caption id="attachment_34707" align="alignnone" width="638"]أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة  أرسنال يسعى لإبقاء نجمه النرويجي مارتن أوديجارد لفترة طويلة[/caption]

تفاصيل الخبر

وفقاً للصحفي فابريزيو رومانو، فإن أرسنال حريص جداً على تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في الأسابيع القليلة المقبلة. وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر: “يريد أرسنال التقدم في المحادثات لإنجاز تجديد عقد مارتن أوديجارد في الأسابيع المقبلة. من المقرر إجراء مناقشات أولية، حيث سيكون تمديد عقد مارتن أحد أولويات أرسنال هذا العام”. وأشار رومانو إلى أن عقد أوديجارد مع أرسنال ينتهي في صيف 2025، وأن قيمة صفقة انتقاله من ريال مدريد بلغت 35 مليون يورو. وأضاف أن اللاعب سعيد بحالته في لندن، ويرغب في استمرار التطور تحت قيادة المدير الفني مايكل آرتيتا.

إسهامات اللاعب

مارتن أوديجارد هو لاعب موهوب وذكي، يلعب في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم. يتمتع برؤية حادة وتمرير دقيق وإبداع هجومي. كما أنه قائد منتخب نرويج، وأصغر لاعب يشارك في تصفيات كأس العالم عام 2013. أوديجارد انضم إلى أرسنال في يناير 2021 على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وأثبت جدارته بأداء رائع. سجل هدفًا حاسمًا ضد أولمبياكوس في دوري أوروبا، وهز شباك توتنهام هوتسبر في ديربى شمال لندن. كما ساهم في صناعة 4 أهداف لزملائه في 20 مباراة بجميع المسابقات. في أغسطس 2021، أعلن أرسنال عن تحويل إعارة أوديجارد إلى صفقة دائمة، ومنحه القميص رقم 8. وقال اللاعب عند توقيعه: “أنا سعيد جداً للعودة إلى هذا النادي الرائع. أشعر بالحب والثقة من الجماهير والمدرب والزملاء، كما منح أرسنال شارة القيادة للنجم النرويجي.

توقعات المستقبل

أرسنال يأمل في أن يكون أوديجارد عاملاً مهماً في تحسين نتائج الفريق والعودة إلى حصد لقب البريميرليج الغائب منذ عام 2004. اللاعب يملك الإمكانات والخبرة ليصبح نجماً كبيراً في البريميرليج والعالم. لذلك، يرغب أرسنال في تأمين خدماته لفترة طويلة، وتحفيزه على تقديم أفضل ما لديه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search