موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

الخميس، 17 أغسطس 2023 06:34 ص

||موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024، يستضيف نادي الاتحاد نظيره نادي الطائي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة. المباراة من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 19 أغسطس 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتعرض المباراة على قناة SSC Sport HD1 بتعليق بلال علام. الاتحاد حامل لقب الدوري الموسم الماضي، يسعى لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة. أما الطائي، فهو صاحب المركز التاسع في الموسم الماضي، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ثانيه بعد الانتصار في الجولة الأولى أمام ضمك بنتيجة هدف دون رد

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_34694" align="alignnone" width="2560"]موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة  موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ المواجهات

الاتحاد والطائي تقابلا في 18 مباراة رسمية منذ عام 1999، حقق الاتحاد 11 فوزًا مقابل 4 انتصارات للطائي، وتعادلا في 3 مباريات. آخر مباراة بينهما، فاز الاتحاد على الطائي بهدفين دون رد سجلهما هيلدر كوستا وعبدالرزاق حمدالله. أكبر نتيجة بينهما كانت في 7 ديسمبر 2001، عندما سحق الاتحاد الطائي بستة أهداف مقابل هدف واحد.

حالة الفريقين

الاتحاد يدخل المباراة وهو في حالة معنوية عالية بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب الرائد. كما أنه يضم في صفوفه لاعبين من طراز عالمي مثل رومارينهو ومارسيلو جروهي وكورنادو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وجوتا. المدير الفني للاتحاد هو نونو سانتو، وهو مدرب برتغالي يعتمد على أسلوب هجومي وضغط عالٍ. الطائي يأتي إلى المباراة وهو في حالة ممتاز بعد الانتصار في أولى جولات الدوري. المدير الفني للطائي هو كريسمبر رزيتش، وهو مدرب كرواتي يعتمد على أسلوب دفاعي واستغلال الهجمات المرتدة.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة، حيث يبحث كل فريق عن الفوز والنقاط الثلاث. الاتحاد يمتلك الأفضلية من حيث الجودة والخبرة والدعم الجماهيري، لكنه يجب أن يحذر من تفاجآت الطائي وروحه القتالية. الطائي يحتاج إلى تقديم أداء جيد والاستفادة من أخطاء الاتحاد والفرص التي تتاح له. مباراة الاتحاد والطائي هي واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين. الاتحاد يسعى للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب، بينما الطائي يأمل في تحسين مركزه والبقاء في دوري المحترفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search